تجديد حبس سائق 45 يوما لاتهامه بقتل زميله بسبب أولوية التحميل

الأحد، 27 أغسطس 2017 07:07 م
تجديد حبس سائق 45 يوما لاتهامه بقتل زميله بسبب أولوية التحميل
حبس - أرشيفية
امين قدرى

قرر قاضى المعارضات بغرفة المشورة بمحكمة جنوب القاهرة، برئاسة المستشار هشام بهاء الدين، وامانة سر مصطفى فتحى، تجديد حبس سائق 45 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل أخر لخلافهم على اولوية تحميل الركاب بموقف 15 مايو فى حلوان.
 
قررت نيابة حلوان الجزئية في وقت سابق حبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل زميله لخلافهم على أولوية تحميل الركاب. 
 
البداية عندما لقي سائق مصرعه على يد زميله في مشاجرة نشبت بينهما بموقف سيارات 15 مايو، بسبب أولوية تحميل الركاب.
 
وتلقى مأمور قسم شرطة حلوان، بلاغا من الأهالي بحدوث مشاجرة وسقوط قتيل بموقف 15 مايو دائرة القسم، وانتقلت مباحث القسم إلى مكان الحادث، وتبين حدوث مشاجرة بين "محمود.ع.أ" سائق سبق اتهامه في 6 قضايا آخرها قضية سرقة بالإكراه "طرف أول" وزميله "سعيد.ف.س" "طرف ثان" بسبب حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه والمتهم بسبب الخلاف حول أولوية تحميل الركاب بموقف 15 مايو بدائرة القسم تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها المتهم على المجني عليه بسلاح أبيض كان بحوزته عبارة عن "مطواة قرن غزال" محدثا إصابته التي أدت إلى وفاته.
 
ودلت التحريات، أن المتهم استل مطواة وسدد طعنة أسقط زميله جثة هامدة، وتحرر محضر بالواقعة، وألقي القبض على المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.
 
أقرأ أيضا 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق