القبض على أمين شرطة ومراجع تراخيص وحدة مرور التل الكبير متلبسين بالرشوة

الأحد، 27 أغسطس 2017 09:35 م
القبض على أمين شرطة ومراجع تراخيص وحدة مرور التل الكبير متلبسين بالرشوة
اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية
الإسماعيلية - صبرى غانم

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع مباحث مرور الإسماعيلية من القبض على أمين شرطة ومراجع تراخيص وحدة مرور التل الكبير بالإسماعيلية متلبسين بتقاضى رشاوى من المواطنين المترددين على الوحدة نظير إنهاء إجراءاتهم.

 

وتلقى اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية إخطارًا من العميد حمدى عبد النبى مدير إدارة مرور الإسماعيلية يفيد بورود معلومات للرائد عادل الجزار رئيس مباحث المرور مفادها قيام "محمد. ج .م " 36 عاما أمين شرطة مسئول القيودات بوحدة مرور التل الكبير باستغلال وظيفته والتربح منها وذلك بقيامه بإنهاء إجراءات المواطنين نظير مبالغ مالية، وبإجراء التحريات أثبتت صدق المعلومات حيث تم ضبطه حال قيامه بإنهاء إجراءات نقل القيد والملكية للسيارة رقم 65912 نقل الإسماعيلية للمواطن "السيد الشافعى رضوان"36 سنة سائق ومقيم السلام القاهرة نظير مبلغ مالى 250 جنيهًا .

 

كما وردت معلومات مفادها قيام " محمد. ا .م"46 عاما مراجع تراخيص وحدة مرور التل الكبير مقيم القصاصين الإسماعيلية بالتربح من أعمال وظيفته وتحصيل مبالغ مالية من المواطنين نظير قيامه بإنهاء الإجراءات الترخيصية الخاصة بهم، كما يقوم بتعطيل مصالحهم فى حالة عدم حصوله الأموال من المواطنين.

 

وبإجراء التحريات السرية أثبتت صدق المعلومات، حيث تم ضبطه حال قيامه بتقاضى مبلغ 50 جنيهًا من المواطن "محمد رضا حسين"22 عاما عامل زراعى مقيم التل الكبير مقابل استخراج شهادة بيانات للسيارة رقم 64956 نقل الإسماعيلية للمواطن "حسن على على"20 عاما حاصل على دبلوم صنايع مقيم القرين شرقية، وبتفتيش الموظف عثر بحوزته على مبلغ مالى 580 جنيهًا.

 

تم التحفظ على المتهمين والمبالغ وتحررت لهما المحاضر اللازمة بوقائع الضبط وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق