بيتر تشيك أصبح «وجبة» محمد صلاح المفضلة في الملاعب الأوروبية (فيديو)

الأحد، 27 أغسطس 2017 10:07 م
بيتر تشيك أصبح «وجبة» محمد صلاح المفضلة في الملاعب الأوروبية (فيديو)
محمد صلاح
سمير بدر

حقق فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الفرعون المصري محمد صلاح، فوزاً كبيراً على حساب نظيره آرسنال، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وإستطاع «صاروخ الشرق» أن يقدم لوحة فنية كروية أكثر من رائعة خلال المباراة، حيث نجح في أن يسجل الهدف الثالث كما صنع الهدف الرابع لزميله ستورديج، فضلاً عن مسانده الدفاعية و الهجومية، طوال أحداث اللقاء، التي أشاد بها مدربه الألماني يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء.

وحصد صلاح جائزة أفضل لاعب في المباراة، كما حصل على أعلي تقييم بين اللاعبين، وفقاً لموقع «هووسكورد العالمي» وهو 9.0 كأفضل لاعب في اللقاء، وجاء خلفه زميله البرازيلي فيرمينيو الذي سجل الهدف الأول في المباراة، بتقييم 8.6، لينال النجم المصري إشادة الجميع ، بعد المستوي المميز الذي قدمه.

محمد صلاح يحتفل بالهدف

 

وفيما يلي «صوت الأمة» ينشر تقريراً عن محمد صلاح وتسجيله للأهداف في مرمي بيتر تشيك حتي أصبح بمثابة وجبته المفضلة في الملاعب الأوروبية.

ويعد هدف صلاح اليوم، في مرمي بيتر تشيك حارس آرسنال، وهو الرابع للنجم المصري في مرمي الحارس التشيكي، حيث إعتاد الفرعون المصري أن يزور شباك تشيك، منذ أن كان لاعباً في صفوف فريق بازل السويسري.

سجل صلاح أول هدف له في مرمي تشيلسي في الدور النصف النهائي ببطولة الدوري الأوروبي، في ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز،  لكن انتهت نتيجة اللقائين بخسارة بازل 5-2.

وعاد صلاح في الموسم التالي وسجل هدفين في مرمي تشيك خلال دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، وذلك في مباراتي الذهاب و الإياب.

 

وبات حديث الصحف الإنجليزية، بعدما سجل ثلاثية في مرمي فريق مثل تشيلسي يحرس مرماه حارس مخضرم مثل تشيك، فضلاً عن تسجيله لهدفاً رائعاً في مرمي توتنهام في الدور ربع النهائي من بطولة يورويا ليج.

لتتصارع عليه العديد من الأندية الأوروبية لينجح نادي تشيلسي في ضمه، ثم لم يوفق لينتقل إلى فيورنتينا على سبيل الإعارة ثم روما موسم إعارة إضافي، ومن ثم بيع نهائي.

ثم إنتقل لنادي ليفربول الإنجليزي، مطلع هذا الموسم، من نادي روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو، كأغلي لاعب عربي و مصري و أفريقي، وفي تاريخ الريدز.

وظهر بمستوي مميزاً خلال المعسكر التحضيري وسجل 4 أهداف خلال 5 مباريات، ثم نجح في التسجيل في مباراته الرسمية الأولي مع الفريق أمام بيرنلي بالدوري الإنجليزي.

وسجل أمام هوفنهايم بالملحق المؤهل لدور المجموعات بدوري الأبطال، حيث تأهل الريدز بمجموع المباراتين 6 / 3.

وعاد صلاح اليوم ليمارس عادته المفضلة بتسجيله هدفاً رائعاً في مرمي بيتر تشيك حارس آرسنال للمرة الرابعة، بعدما قطع الكرة من منتصف الملعب وركض بالكرة سريعاً لينفرد بالحارس التشيكي ويسكنها الشباك.

ليصبح بيتر تشيك بمثابة وجبة محمد صلاح المفضلة في الملاعب الأوروبية، بعد أن سجل في شباكه 4 أهداف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق