النائب محمد فؤاد يتقدم بسؤال حول ما أثير عن زيف قلادة النيل الممنوحة لنجيب محفوظ

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 05:46 م
النائب محمد فؤاد يتقدم بسؤال حول ما أثير عن زيف قلادة النيل الممنوحة لنجيب محفوظ
الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية
كتب مصطفى النجار

تقدم الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية، بسؤال للدكتور علي عبد العال موجهه للمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء والكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة حول ما جاء في البرنامج وتحديدا في التلفزيوني الذي تقدمه الإعلامية مني الشاذلي علي قناةcbc يوم 24 أغسطس 2017.
 
وقال «فؤاد»، إن الإعلامية المذكورة قامت بإستضافة إبنة الأديب العالمي نجيب محفوظ وقامت بسؤالها عن حصول والدها علي قلادة النيل كجائزة تقديرية من الدولة لما قدمه الأديب الراحل من أعمال أدبية لا تخفي علي أحد، فأجابت الإبنة أن القلادة التي قد حصل عليها والدها هي «قلادة مغشوشة ومزيفة».
 
وأشار «فؤاد»، إلى أن هذا الأمر أدي لإثارة حالة من القلاقل والبلبلة في الشارع المصري حول مدي صحة تلك الإدعاءات من عدمها، حيث أنه كان من المفترض أن يتم التأكد من صحة تلك الأقاويل من الجهات المعنية بالدولة وذلك حتي نتلافي إلقاء إتهامات بالغش والتزوير دون وجود برهان حاسم وقاطع .
 
وطالب «فؤاد»، بضرورة إستيضاح مدي صحة تلك الإدعاءات من عدمها، وما هي الإجراءات التي ستتخذها الدولة في حال صحتها أو عدمها تجاه المسئول عنها، علي أن يتم الرد علي السؤال كتابيا.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق