الإدارة المحلية بالبرلمان تشيد باهتمام السيسي بالمحافظات

الخميس، 31 أغسطس 2017 04:00 ص
الإدارة المحلية بالبرلمان تشيد باهتمام السيسي بالمحافظات
النائب احمد السجينى
سلمى إسماعيل

النائب أحمد السجيني
النائب أحمد السجيني

أعرب المهندس أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، على سعادته  بمشاركته في اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسى مع قيادات محافظتي الإسكندرية والبحيرة أمس، الأربعاء  بخصوص تنمية وتطوير ترعة المحمودية قائًلا: إنه شرف كبير واستمرار لسياسة وفلسفة الرئيس فى التواصل مع جميع ممثلي القطاعات والمؤسسات المختلفة بغرض الاستماع بنفسه عن قرب والتطرق إلى التفاصيل سواء الفنية أو الاقتصادية أو الإنسانية والاجتماعية.

وتابع  «السجينى»، في تصريحات له اليوم، الأربعاء، أن المشروع مما لا شك فيه يعتبر حلم جميع السكندريين على مدى الثلاث عقود المنقضية والتى لم يستطع أى مسئول تناوله بهذا التصميم المتكامل، والحقيقة أيضا أن هذا المشروع يعتبر طوق النجاة الأخير للمدينة القديمة والشريان الرابط للمخططات العمرانية الجديدة.

وأضاف «رئيس لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان» أن أكثر ما يميز الرئيس السيسي وقادة المنطقة الشمالية والذين سيقومون بالإشراف على تنفيذ المشروع، أنهم بجانب المعيار الفني والاقتصادي والاجتماعي، فإن مكون الميقات الزمني كان حاضرا في كل ملف تم مناقشته.

واختتم رئيس لجنة الإدارة المحلية، تصريحاته، قائلا: أدعو جميع السكندريين سواء مواطنين أو مسئولين أو كيانات مدنية وتجارية أن ينتهزوا الفرصة ويتكاتفوا سواء بالمشاركة بالجهود الفنية واللوجستية أو بالتمويل المجتمعى، وذلك في سبيل تنفيذ هذا العمل التنموي الجاد الواعد.

أقرأ أيضًا :

«صوت الأمة» تنشر تفاصيل مسودة ساحات الانتظار.. السجيني: مصر تحتاج إعادة بنائها قانونيًأ.. وتشريعية البرلمان تطالب الإدارة المحلية بمراجعة قوانين المرور

فرج عامر vs أحمد السجيني.. الأول مهندس قانون الرياضة الجديد

 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق