رئيس غرفة القاهرة: توافر السلع واستقرار الأسعار مع دخول عيد الأضحى

الخميس، 31 أغسطس 2017 12:45 م
رئيس غرفة القاهرة: توافر السلع واستقرار الأسعار مع دخول عيد الأضحى
المهندس إبراهيم العربى
إسراء الشرباصى

قال المهندس إبراهيم العربي، نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، ورئيس غرفة القاهرة، إن حالة السوق مستقرة في معظم القطاعات التجارية، مع دخول عيد الأضحى المبارك، نتيجة توافر وتنوع السلع بالسوق.

وطمأن «العربي» المواطنين على أسعار السلع، بأنها ثابتة خاصة السلع الأساسية، بسبب زيادة المعروض، ودخول المنافذ والمجمعات الاستهلاكية الحكومية بقوة في المنافسة، بعرض السلع بمختلف أنواعها، مما أدى إلى توازن الأسعار، وهذا في صالح المستهلك، جاء ذلك خلال جولته أمس بالغرفة وعقد لقاءات مع الموظفين، لتهنئتهم بالعيد وحثهم على بذل مزيد من الجهد لتقديم أفضل خدمة للتجار.

وأكد «العربي» أن الموظفين هم أعمدة الغرف التجارية، لأن الخدمات ومدى جودتها  قائمة عليهم مشدداً على ضرورة تطوير الخدمات بالشكل الذي يتناسب مع المجتمع التجاري وأيضا التطور التكنولوجي ليس على المستوى المحلي فقط بل والعالمي لأن هذا في النهاية يصب في مصلحة اقتصادنا.

من جانبهم  موظفي الغرفة على اعتزازهم بجولة رئيس الغرفة ومتابعته لهم على المستويين العملي والمعنوي مشيرين إلى أن ذلك يعطيهم دفعه قوية نحو تطوير الخدمات التي تقدم عن طريق الغرفة للتجار وتنويعها بما يتناسب مع حجم غرفة القاهرة وما تمثل من خبرات كبيرة  سواء على المستوى التجاري او الصناعي والخدمي.

وحضرجولة رئيس الغرفة أحمد الزيني والدكتورة ليلى البيلي عضوا مجلس إدارة الغرفة.

1
 
2
 
3
 
5 (1)
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق