منتج «الكنز»: مشاركة كل هؤلاء النجوم شهادة نجاح مسبقة للفيلم

الخميس، 31 أغسطس 2017 09:00 م
منتج «الكنز»: مشاركة كل هؤلاء النجوم شهادة نجاح مسبقة للفيلم
بوستر الفيلم

قال وليد صبري، منتج فيلم الكنز، الذي ينافس في موسم عيد الأضحى السينمائي، إن مشاركة هذا العدد الكبير من النجوم في فيلم واحد، بمثابة شهادة نجاح للعمل، حتى قبل طرحه بدور العرض.

وأشار صبري، في تصريحات صحفية، إلى أن الدهشة أصابت الجمهور والوسط الفني كذلك من هذا العدد من النجوم في الفيلم، حتى أن أطرف التعليقات التي سمعتها تقول إنه مجموعة أفلام في فيلم واحد.

وفي الوقت نفسه، نفى صبري وجود أي خلافات بين أبطال الفيلم، والتي ترددت بوسائل إعلام، على خلفية طرح أكثر من بوستر دعائي للعمل، وآخرها بوستر يضم كل أبطال العمل، بعد طرح أكثر من بوستر آخر تصدره الفنان محمد رمضان.

وأشار صبري إلى أن الشركة المنتجة كانت قد وضعت خطة مسبقة بطرح أكثر من بوستر، ولا علاقة للأمر بوجود خلافات، فكل فريق العمل على مستوى الحدث ويقدر بقية الزملاء، ويدرك دورهم في نجاح الفيلم.

وطرحت الشركة لمنتجة لفيلم الكنز، قبل عرض الفيلم بليلة، بوستراً دعائياً نهائياً، يجمع كل الفنانين المشاركين في بطولته، ويتوسطه الفنانان محمد رمضان ومحمد سعد وبنفس المساحة، وفي أطراف البوستر هند صبرى وروبى.

كما يضم كذلك الفنان أحمد رزق، وبجواره الفنانة أمينة خليل، وعلى الجهة الأخرى من البوستر يظهر الفنانان هانى عادل وعباس أبو الحسن.

وتدور أحداث الفيلم في محاور مختلفة عن الحب والسلطة والدين، وذلك على مدار 4 عصور، هي العباسي والعثماني والفرعوني والأربعينيات حتى السبعينيات.

الفيلم يشارك في بطولته، إلى جانب الأسماء السابقة، هيثم أحمد زكى، سوسن بدر، عبد العزيز مخيون، محيى اسماعيل، والشحات مبروك، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق