دور ائتلاف حب الوطن في تنمية المجتمع

السبت، 02 سبتمبر 2017 02:00 ص
 دور ائتلاف حب الوطن في تنمية المجتمع
ائتلاف حب الوطن
أحمد رجب الضبع

من المؤسسات التي تلعب دورا هاما، في تنمية المجتمع ونمو الاقتصاد، ائتلاف حب الوطن الذي ينظم دورات تدريبية، ويوفرمعارض للسلع المخفضة، وطرح عربات السلع الغذائية بأسعار مخفضة، وتحت رعاية النائب جمال عقبي، وكيل لجنة القوى العاملة، وأحد مؤسسى ائتلاف حب الوطن، والائتلاف يسير نحو تقدم المجتمع ومحاربة الغلاء.

وفي هذا السياق تستعرض «صوت الأمة» دور ائتلاف حب الوطن في نمو وتنمة المجتمع، حيث أن الائتلاف في طريقه إلى تعميم عربات السلع الغذائية، في أنحاء محافظة الجيزة، من أجل مواجهة الغلاء والأسعار، لمساعدة أبناء المحافظة في الحصول على السلع الغذائية.

ونظم ائتلاف حب الوطن، دورة تدريبية مع أكاديمية للتدريب والتطوير، تحت عنوان «شباب مصر ضد الإرهاب» لمواجهة الإرهاب والتطرف، والتأكيد على أهداف ثورة 30 يونيو، وأنها ثورة شعبية ضد الجماعة الإرهابية، وأن الهدف من هذه الدورة هو التأكيد على أن 30 يونيو، صرخت الشعب المصري ضد الجماعات الإرهابية، التي تريد الوصول للسلطة على حساب دماء المصريين.

ومن الجدير بالذكر، أن الائتلاف يعمل بصفة خدمية وليس له أي علاقة بالحياة السياسية، إلا في حالة مشاركة أعضاء الائتلاف بصورة مستقلة فقط، ويسعى الائتلاف لتدريب كوادر من للقضاء على ظاهرة الفساد،فى القطاعات الخاصة والعامة،وذلك من خلال غرس عدد من القادة المدربين فى أماكن عملهم،جاء ذلك خلال الدورة التدريبية، تحت عنوان «الإدارة والعمل الجماعي»، والهدف من هذه الدورة إعداد كوادر قيادية وصف تاني خلال المرحلة القادمة.

 يذكرأن الائتلاف، أطلق حملة ومبادرة، لتنظيف المساجد الأثرية بالقاهرة، ومحيطها بالتنسيق مع الهيئة العامة للنظافة، وذلك لاستقبال المصليين فى عيد الأضحى المبارك،ومن المساجد التى يستهدفها الأئتلاف،هى عمرو بن العاص،والحسين،والسيدة زينب.

ونظم ائتلاف حب الوطن، بمحافظة المنوفية، معرضا للسلع المخفضة بقاعة المؤتمرات بشبين الكوم، وأن الهدف من المعرض هو التخفيف من اعباء المواطن، واهتم الأئتلاف بأن يضم الملابس والأدوات المنزلية،ومستلزمات الأطفال،بأسعار مخفضة جداً،وشارك العديد من الشركات والمصانع فى المعرض، وذلك حباً فى الوطن والمشاركة فى تخفيف العبء على المواطن،ومن المقرر بعد الأنتهاء أجازة عيد الأضحى المبارك،سيعقد أئتلاف حب الوطن موتمراً ضخماً لإعلان انضمام القبائل العربية لأئتلاف حب الوطن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق