ائتلاف حب الوطن يتبنى شعار «معًا نبنى».. ويشدد على ضرورة لم شمل المصريين

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 09:18 م
ائتلاف حب الوطن يتبنى شعار «معًا نبنى».. ويشدد على ضرورة لم شمل المصريين
ائتلاف حب الوطن - أ{شيفية

قال عبد العزيز سمير المنسق العام للائتلاف بالجمهورية: «آن الأوان أن يدرك كل منا مدى أهميته تجاه وطنه، خاصة أن مصر الآن بحاجة ملحة إلى أن يجتمع الجميع».

وأوضح عبد العزيز في بيان للإئتلاف تحت عنوان «معًا نبني» : «ائتلاف حب الوطن هو نبض الشارع المصرى وتطلعاته نحو حياة أفضل وعيشة كريمة، وذلك من خلال ائتلاف خدمى تنموى شعبى ليس له علاقة بالسياسة، أهم أهدافه خدمة المواطن المصرى ومساعدة السلطة التنفيذية فى إيجاد الحلول التى تهدف إلى خدمة المواطن المصري».

وأكد ائتلاف حب الوطن فى بيانه أن التحاور والنقاش مع الأعضاء ما يميز الائتلاف للوقوف على مشاكل المواطن الكادح والشباب الذى فقد جزءا من وطنيته بسبب ما يعانى منه دائما، وأصبح ملحا أن نجتمع معا ونقف عند أسباب المشكلات ونضع حلولا غير تقليدية سريعة لحل مشكلات المواطن الكادح والشباب الذى يريد فعلا أن يكون جزءا من بناء الوطن.

وتابع البيان، سنجلس معا ونتحدث من القلب ولكننا سنكون مختلفين عن السابقين إذ أننا سنقدم  حلا سريعا يساعد فى تجاوز مشكلاتنا اليومية الموثرة تأثيرا مباشرا على سلوك المواطن المصرى والشباب والمرأة وسنساعد الإدارة الحكيمة والقيادة السياسية فى بناء وطن كما نحلم جميعا، مبنى على أساليب الإدارة الحديثة.

وأكد البيان، أن ائتلاف حب الوطن هى بداية لم شمل المصريين جميعا، وتحويل طاقتنا السلبية إلى إيجابية تساعد فى بناء مصر الجديدة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق