النشرة المرورية لثاني أيام عيد الأضحى

السبت، 02 سبتمبر 2017 11:27 ص
 النشرة المرورية لثاني أيام عيد الأضحى
سيولة مرورية
على الديب

شهدت الشوارع والميادين الرئيسية بمحافظتى القاهرة والجيزة  صباح اليوم الجمعة، حالة من السيولة المرورية، وانسياب حركة السيارات بكافة الطرق، وسط انتشار الخدمات المرورية فى أول أيام عيد الأضحى لملاحظة حركة السيارات.

وشهدت منطقة وسط القاهرة، سيولة وانتظاما فى حركة سير السيارات، كما شهد ميدان التحرير انتظام حركة السيارات على كافة المداخل المؤدية إليه، وكذلك كوبرى قصر النيل وشارع القصر العيني، بالإضافة إلى انتشار أفراد وأمناء شرطة الإدارة العامة لمرور القاهرة على المداخل والشوارع الرئيسية، لتسهيل حركة السيارات.

28382-وزارة-الزراعة
 
26401-البحر-الأعظم
 
28033-مجلس-الدولة.

وظهر انسياب فى حركة السيارات أعلى مناطق كورنيش النيل، بدءا من المعادى وصولا إلى مناطق وسط القاهرة، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح، وأمام القادم من ميدان المؤسسة وفى طريقه إلى ميدان عبد المنعم رياض، وظهرت بعض الكثافات المرورية أعلى طريق إسكندرية الزراعى أمام القادم من الأقاليم وفى طريقه إلى القاهرة.

وانتظمت حركة السيارات بميدان رابعة وروكسى وطريق الأوتوستراد، ومناطق غلق الإشارات فى الميادين الرئيسية فى العاصمة، كما انتظمت حركة السيارات أعلى محاور الجيزة بشارعى الجيزة والنيل السياحى والهرم والبحر الأعظم ونزلة الدائرى اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكافة الطرق.

 اقر أ أيضا 

النشرة المرورية: انتظام حركة السيارات بمحاور القاهرة والجيزة بأول أيام عيد الأضحى

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة