رجم أبالسه تميم.. حمزة زوبع مرتزق في صفوف الإرهابية

السبت، 02 سبتمبر 2017 06:11 م
رجم أبالسه تميم.. حمزة زوبع مرتزق في صفوف الإرهابية
حمزة زوبع
عنتر عبداللطيف

مثل نبت شيطانى أطل علينا الإعلامى الإخوانى حمزة زوبع بعد ثورة 30 يونيو عبر قنوات الإرهابية التى تبث من تركيا ليهاجم مؤسسات الدولة بمنتهى السوقية والإسفاف وعدم المهنية تقربا من النظامين التركى والقطرى .

زوبع هارب من حكم قضائى بحبسه 3 سنوات لنشره اخباراً كاذبة لاتهامه بنشر أخبار كاذبه وإثارة الرأى العام والتحريض ضد موسسات الدولة -طبقا لتحقيقات النيابة العامة - فإنه  تعمد إذاعة أخبار من شأنها تكدير السلم العام في برنامجه "مع زوبع" المذاع على قناة مكملين الإخوانية كما دأب " زوبع" على السخرية من خطابات رئيس الجمهورية واتهامه بالفشل وبيع جزر تيران وصنافير مقابل حفنة من الدولارات وفق التحقيقات.

 

كان الاعلامى الإخوانى حمزة زوبع قد فر خارج البلاد عقب اندلاع ثورة 30 يونيو ومعه بعض الإعلاميين المحسوبين على تيار الجماعة الإرهابية ليهاجم مسؤسسات الدولة مقابل أموال مغموسة بالدم وليصنف كأحد أبالسة تميم بن حمد .

اللافت أن حذيفة زوبع نجل القيادى الإخوانى حمزة زوبع المتحدث الإعلامى لحزب الحرية والعدالة المنحل كان قد هاجم قيادات التنظيم الإرهابى على تصرفاتها وقراراتها واصفا إياهم بالـ"دراويش" وليس لديهم أية خبرة سياسية فى التعامل مع الأحداث.


وقال حذيفة فى مقالٍ له "منذ اليوم الأول أنتم تكذبون وتتحرون الكذب على أنفسكم وعلينا، دون أى استشعار للمسئولية ودون أى مبرر شرعى، أو أخلاقى، أو حتى سياسى"، وأضاف فى إشارة للشائعات، التى أطلقتها الجماعة "أتذكرون شائعة قائد الجيش الميدانى الذى انشق وأعلن تأييده لمرسى؟، أم تذكرون شائعة القائد الآخر الذى أمهل السيسى 24 ساعة لإعادة الشرعية الدستورية؟، أم تذكرون الأشياء التى ستحدث السبت ويعود مرسى الأحد؟ هل تذكرون (ستة أكتوبر.. جيم أوفر)".

 يتعمد حمزة زوبع السخرية من مشروعات الدولة وانجازاتها ودائما ما يبشر بعودة المخلوع مرسى وهو يدرك فى قراره نفسه استحالة ذلك لكنه يروج للعودة المستيلة لعدة اهداف اولها بالطبع الحصول على حفنة الدولارات ومواصلة خداع اتباع الإرهابية .

maxresdefault (1)

اقرأ أيضا
حبس «حمزة زوبع» 3 سنوات لاتهامه بنشر أخبار كاذبة

القيادي الإخواني حمزة زوبع يتبرأ من الجماعة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق