محافظ القاهرة يفصل مدير موقف عبد المنعم رياض لسوء نظافة الموقف

السبت، 02 سبتمبر 2017 12:27 م
محافظ القاهرة يفصل مدير موقف عبد المنعم رياض لسوء نظافة الموقف
جانب من جولة محافظ القاهرة بموقف عبد المنعم رياض
ماجد تمراز

قرر المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، فصل مدير موقف عبد المنعم رياض، خلال جولته في أول أيام عيد الأضحى المبارك، وتحويله للتحقيق، لسوء حالة النظافة بموقف عبد المنعم رياض وانتشار الباعة الجائلين وعشوائية التعامل مع سائقي السر فيس وتقصيره في العمل المنوط به.
 
وطالب المحافظ، من اللواء محمد الشيخ السكرتير العام بإنهاء عقد مدير الموقف فورا، وتعيين شخص بدلا منه لديه القدرة والكفاءة بالارتقاء وتطوير موقف عبد المنعم رياض  واعادة الانضباط في الموقف ونوه المحافظ أن المحافظة لن تتواني في معاقبة أي موظف أو مسئول يقصر في عمله.
 
كما تفقد المحافظ منطقة بولاق أبو العلا ومنطقة الخلفاوي وروض الفرج وشارع شبرا، وخلال  جولته شدد المحافظ على المهندس حافظ السعيد رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة  بضرورة الاهتمام بنظافة وتجميل الشوارع الرئيسية والداخلية بجميع أحياء القاهرة والاهتمام بالحدائق.
 
كما وجه المحافظ تعليماته لرؤساء الأحياء بضرورة التنسيق مع شركة النظافة وشرطة المرافق لرفع كافة المخلفات وإزالة جميع التعديات والإشغالات التي تعيق حركة المرور والمارة خلال أيام العيد.
 
وخلال مرور المحافظ بميدان روكسي، التقي باللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، أثناء تفقده  لمتابعة استعدادات مديرية امن القاهرة لتأمين احتفالات المواطنين بعيد الأضحى المبارك، بوضع خطة أمنية لتحقيق التواجد الأمني الفعال لضبط كل ما قد يخل بالأمن العام. 
 
13
 
 
14
 
 
15
 
 
IMG-20170901-WA0009
 
 
IMG-20170901-WA0010
 
 
IMG-20170901-WA0011
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة