لاعب المنتخب إلى اتحاد الجودو: عاوز حقى

السبت، 02 سبتمبر 2017 04:40 م
لاعب المنتخب إلى اتحاد الجودو: عاوز حقى
مباراة الجودو - أرشيفية
ياسمين يحيى

اتهم خالد سليم لاعب منتخب الجودو كل من مسئولى الاتحاد برئاسة سامح مباشر ، والوكالة المصرية المكافحة المنشطات بعد ثبوت إيجابية العينة الخاصة به والتى تم سحبها خلال أحد تجارب المنتخب.

أكد خالد سليم أنه فوجئ خلال إحدى التجارب خلال شهر مارس الماضى بسحب عينة منه ، وظهرت نتيجتها خلال شهر مايو أنها  إيجابية فتوجه إلى وكالة المنشطات ،  ووصل الأمر إلى أقسام الشرطة بينه وبين النادو ولكنه تصالح فى النهاية حفاظا على مستقبله، وخضع لجلسة استماع فى شهر يوليو وخضع لتحليل العينة الثانية، وظهرت نتيجتها مع توقيع العقوبة خلال شهر أغسطس، بالإيقاف 4 سنوات.

وكشف اللاعب أن الوكالة تساند الاتحاد الذى يتعمد لحساب بعض اللاعبين الأخرين ، مطالبا من مسئولى الجودو والمنشطات إعادة حقه، خاصة وأن قرار الإيقاف يؤدى إلى حرمانه من أى بطولة طوال فترة الإيقاف، قائلا: " عاوز حقى  ".

من جانبه أكد أسامة غنيم المدير التنفيذى للوكالة المصرية لمكافحة المنشطات أن الوكالة لاتتفق مع أى جهة ضد أى لاعب ، كما أن مهمة الوكالة حماية اللاعبين ، والوقوف على مسافة واحدة من كل الجهات ، خاصة وأن النادو جهة مستقلة ولا تتبع لأحد ، فضلا عن أن كل الاتحادات تخاف على لاعبيها.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق