غادة والي: انتظام عمليات صرف المعاشات آليا في كل المحافظات طوال أيام العيد

الأحد، 03 سبتمبر 2017 12:03 م
غادة والي: انتظام عمليات صرف المعاشات آليا في كل المحافظات طوال أيام العيد
غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي
محمد محسوب

أكدت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، أنه تم صرف 595887 حالة صرف من الصارفات الآلية بدءا من مساء الخميس (ليلة العيد) وحتى الساعة السابعة من صباح اليوم الأحد، بإجمالي 672028577.85 جنيه، موضحة أن عمليات صرف المعاشات الآلية منتظمة ومستمرة في كل محافظات الجمهورية من خلال الماكينات الخاصة بمنظومة المعاشات ومن ماكينات الصرف الخاصة بمجموعة بنوك مصر وماكينات صرف البريد.
 
وأضافت الوزيرة، في تصريحات اليوم، أن غرفة عمليات من صندوقي التأمينات -الحكومي والعام والخاص - منعقدة طوال أيام عيد الأضحى لمتابعة الموقف على مدار اليوم وتقوم في حالة وجود عطل بماكينات الصرف بالإبلاغ والمتابعة حتى إصلاحه أولا بأول بالتواصل مع شركة اى فاينانس، كما أن شركة امانكو تقوم بتغذية الماكينات بالنقدية كلما استدعى الأمر ذلك طوال أيام العيد.
 
ولفتت الوزيرة إلى أن الخط الساخن لتلقي شكاوي خاصة بماكينات الصراف الآلي "ATM" يعمل خلال إجازة عيد الإضحى ويتلقى استفسارات أصحاب المعاشات والقائمين بالصرف من خلال أرقام "كول سنتر"وهي: 19680 و19683.
 
جدير بالذكر أن من يحمل بطاقة صرف المعاشات الآلية يبلغ عددهم 6 ملايين مواطن يمثلون نحو 79% من إجمالي أصحاب المعاشات والذين يتجاوز عددهم 9 ملايين صاحب معاش ومستحق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة