عصام الحضري رجل المهام الصعبة .. 3 مواقف تؤكد (فيديو )

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 04:10 م
عصام الحضري رجل المهام الصعبة .. 3 مواقف تؤكد  (فيديو )
عصام الحضرى
أسماء عمر

كثيرا ما استحق عصام الحضري حارس مرمى التعاون السعودي ومنتخب مصر ، اشادة واسعة علي مشاركاته البطولية خلال مسيرته الكروية التى بدأت مع النادى الأهلي وامتدت حتي الآن ، حيث عرف عن الحضري بروحه القتالية واصراره الذي يجعله متحاملا علي نفسه في كثير من المباريات التي يشارك فيها مصابا ، بل ويظهر في مستوى متألق كعادته .

وخلال مسيرته الكروية تحدى السد العالي إصابته مؤكدا أنها لن تمنعه من المشاركة والتألق سواء مع الأندية أو المنتخبات ، ويستعرض " صوت الأمة " ثلاث مواقف أكدت بطولة الحضري واصراره في التقرير التالي .

1ـ الحضري يشارك مصابا أمام أوغندا

أكد الجهاز الطبى للمنتخب الوطني أن عصام الحضري استكمل مباراة أوغندا التي خاضها الفراعنة ضمن التصفيات المؤهله لكأس العالم روسيا 2018 ، مصابا بتمزق في الرباط الداخلي للركبة حيث تلقي المنتخب الوطني هزيمة بهدف نظيف في مباراة شهدت تألق الحضري ومنعه لأكثر من هدف .

الاصابة لم تثني الحضري عن اصراره في المشاركة في مباراة العودة ،حيث أكد السد العالي ، أن الإصابة التى يعانى منها تمنعه من المشاركة فى مباراة أوغندا المقبلة.

2ـ عصام الحضري يكمل مباراة غانا مصابا

كشف مصدر بالجهاز الفنى للمنتخب، أن عصام الحضري، حارس مرمى الفراعنة، تحامل على نفسه وأكمل مباراة المنتخب أمام البلاك ستارز، على رغم تعرضه للإصابة بشد عضلي قبل نهاية المباراة ، التي شهدت فوز الفراعنة بهدفين نظيفين بمنافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 .

حيث تراجع أن هيكتور كوبر، المدير الفني، عن استبدال الحضري بعد تأكيد أحمد ناجى مدرب الحراس أن السد العالي قادر على استكمال المباراة تحت أي ظروف.

كما شهدت المباراة تألق الحارس الكبير ونجح فى الحفاظ على شباك الفراعنة خلال المواجهة الصعبة.

3ـ الحضرى يشارك مصابا في اليابان

لم تتوقف شجاعة الحضري عند المشاركة مع منتخب الفراعنة فقط ، بل تحامل السد العالي علي اصابته مع النادي الأهلي في اليابان أيضا وهو ما أكده أحمد ناجى مدرب حراس مرمى الأهلي السابق والمنتخب الوطنى حاليا ، حيث لم تمنع اصابة كسر في الاصبع السد العالى من المشاركة مع المارد الأحمر .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة