انتحار طالب بـ«طب أسنان» بسلاح والده أثناء قضاء إجازة العيد بالشرقية

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 11:44 ص
انتحار طالب بـ«طب أسنان» بسلاح والده أثناء قضاء إجازة العيد بالشرقية
جثة - أرشيفية
الشرقية- فتحية الديب

تخلص طالب بالفرقة الثانية بكلية الطب، من حياته، صباح اليوم، بمنزل عائلته بالمنشية بمدينة كفر صقر بمحافظة الشرقية، وبالعرض على عادل عبد الفتاح، مدير نيابة كفر صقر، بإشراف المستشار وليد جمال، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، صرح بالدفن، عقب الانتهاء من الصفة التشريحية.

تلقى اللواء رضا طبلية، مساعد وزيرالداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا بوفاة شاب إثر قيامه بتنظيف سلاح والده خرجت منه طلقة بطريق الخطأ، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4672 إداري كفر صقر.

فيما كشفت تحقيقات حمدي فطين، وكيل أول نيابة كفر صقر، الذي انتقل لإجراء المعاينة، أن المتوفي يدعى «شريف م ع»، 20 سنة، طالبة بالفرقة الثانية بكلية طب الأسنان جامعة عين شمس، وأنه تخلص من حياته بإصابة نفسه بطلق ناري من سلاح والده.

وأضافات التحقيقات، أن المتوفي يعاني من حالة اكتئاب وحاول قبل ذلك التخلص من حياته بتناول السم، وصباح اليوم، كان متواجد مع أسرته بكفر صقر، لقضاء إجازة عيد الأضحي، فتخلص من حياته بطلقة أعلى الجبهة، وتبين أن والده لواء متقاعد، وأن سلاحه عبارة عن بندقية خرطوش، مرخصة، وتم التحفظ على السلاح.

وقرر عادل عبد الفتاح، مدير نيابة كفر صقر، نقل الجثة إلى مستشفى الأحرار للتشريح، وصرح بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق