إحباط ترويج 2 كيلو حشيش وبانجو وأسلحة بالغربية خلال العيد

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 02:22 م
إحباط ترويج 2 كيلو حشيش وبانجو وأسلحة بالغربية خلال العيد
مخدرات - صورة أرشيفية
الغربية – محمد سعيد

وجهت أجهزة الأمن بالغربية ضربات موجعة لتجار المخدرات والخارجين عن القانون في إطار إعادة الانضباط للشارع من خلال العديد من الحملات التي شنها رجال البحث الجنائي لضبط العناصر الإجرامية وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء.

كانت تعليمات اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، للواء أيمن لقية، مدير إدارة البحث الجنائي، قد تضمنت فرض السيطرة الأمنية، وإحباط أي محاولات من جانب العناصر الإجرامية لتعكير صفو الاحتفال بعيد الأضحى، ونشر قوات الأمن السرية بالشوارع والميادين، إضافة إلى الأكمنة الثابتة والمتحركة، قبل ساعات من بدء الاحتفال.

وعلى مدار الأيام السابقة تمكنت أجهزة الأمن على مستوى المحافظة من إحباط ترويج 1.5 كيلو جرام حشيش، و145 جم هيروين، ونصف كيلو بانجو.

كما أسفرت الحملات عن ضبط 65 متهما بحيازة 10 طبنجات و3 قطع فرد خرطوش وبندقيتان خرطوش، إضافة إلى 22 طلقة متنوعة، و50 سلاح أبيض عبارة عن سكاكين وخناجر ومطواة.

تم التحفظ على المضبوطات، وتحررت المحاضر بما تم ضبطه من وقائع وأحيل المتهمون إلى النيابة التي قررت حبسهم على ذمة التحقيقات، حيث يواصل رجال البحث الجنائي تأمين أماكن الاحتفال بالعيد في أنحاء المحافظة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة