نشرة أخبار الرابعة.. جمهور الفراعنة يحتشد خلف المنتخب أمام أوغندا.. والتعليم تعفى أبناء الشهداء والمصابين من زيادة المصروفات

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 03:57 م
نشرة أخبار الرابعة.. جمهور الفراعنة يحتشد خلف المنتخب أمام أوغندا.. والتعليم تعفى أبناء الشهداء والمصابين من زيادة المصروفات
جماهير اوغندا
محمود عثمان

تقدم «صوت الأمة» لقرائها أهم وآخر الأخبار التى حدثت حتى الساعة الرابعة من مساء اليوم الثلاثاء فى نشرة أخبار الرباعة ظهرا، والتى حازت على اهتمام القراء، والتى كان على رأسها بدء احتشاد الجماهير المصرية للقاء المرتقب بين منتخب مصر وأوغندا فى تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 والمقرر قامتها اليوم باستاد برج العرب الإسكندرية، وكذلك إعلان وزارة التربية والتعليم إعفاء أبناء شهداء مصابى الجيش والشرطة من المصروفات الدراسية.

مصر واوغندا.. احتشاد الجماهير باستاد برج العرب (صور)
بدأت الجماهير المصرية في الحشد باستاد برج العرب لمؤازرة المنتخب الوطني أمام أوغندا في المباراة التي ستقام بينهما في الثامنة من مساء اليوم ضمن الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018، كان اللواء مصطفى النمر مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية، قد تفقد منذ الصباح الباكر جميع مداخل استاد الجيش المصري ببرج العرب والإطمئنان على التمركز الأمني على الطرق المؤدية لإستاد برج العرب .

التعليم: إعفاء أبناء الشهداء والمصابين من الرسوم الدراسية
أعلن الدكتور محمد عمر مدير صندوق دعم وتطوير المشروعات التعليمية وأحد معاونى وزير التربية والتعليم، أن أبناء الشهداء والمصابين معفيين من الرسوم الدراسية بالمدارس وبالتالى معفيين من الزيادة التى أقرتها الوزارة على هذه الرسوم بالعام الجديد والتى لا تتجاوز 20 جنيها.

«علّم قطر».. أغنية تفضح ممارسات «تميم» تحصد نصف مليون مشاهدة في ساعات
حصدت أغنية «علّم قطر»، التي هاجم فيها عدد من كبار الفنانون والموسيقون الخليجيون قطر بسبب استمرار دعمها للإرهاب خلال ساعات قليلة من نشرها نحو نصف مليون مشاهدة( 475 الف) على موقع يوتيوب، وعلى الرغم من أن نشر الأغنية التي أداها عدد من كبار نجوم الغناء في الخليج العربي في ساعة متأخرة من مساء الاثنين، إلا أن بعد حوالي خمسة عشر ساعة من بثها أي ظهر الثلاثاء تخطت الاغنية حاجز الـ400 الف مشاهده لتصل إلى هذا نصف المليون، وسط توقعات بتسجيلها ارقامًا قياسية خلال الايام المقبلة.

مصادر: إيرادات مصر من السياحة بلغت 3.5 مليار دولار خلال 7 أشهر
أكدت مصادر بوزارة السياحة، إن إيرادات مصر من قطاع السياحة قفزت 170% إلى 3.5 مليار دولار في أول 7 أشهر من هذا العام، في حين زادت أعداد السياح الوافدين إلى البلاد 54%،  بنمو 170% عن الفترة السابقة، مشيرا إلى أن التحسن في الأرقام جاء بدعم من زيادة أعداد السياح الوافدين من ألمانيا وأوكرانيا.
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق