عروض البيت الفني للمسرح ليوم الخميس.. تعرف عليها

الخميس، 07 سبتمبر 2017 05:00 ص
عروض البيت الفني للمسرح ليوم الخميس.. تعرف عليها
مسرح - صورة أرشيفية

ينظم البيت الفني للمسرح، التابع لوزارة الثقافة، اليوم، الخميس، عددًا من العروض المسرحية، التي تنطلق في التاسعة مساءً، وهى كالتالي: عروض الموسم الرابع للعرض المسرحي "قواعد العشق 40" على خشبة مسرح الجمهورية التابع لدار الأوبرا المصرية، وتستمر لأسبوعين حتى 20 سبتمبر، وتعرض مسرحية "ليلة من ألف ليلة" على المسرح القومي بالعتبة الساعة التاسعة والنصف مساء.

وعرض "يوم أن قتلوا الغناء" على مسرح الطليعة بالعتبة في السابعة والنصف مساء، عرض "كأنك تراه" على قاعة صلاح عبد الصبور، في مسرح الطليعة في الساعة التاسعة والنصف مساء، و"سنووايت" على مسرح متروبول بالعتبة في الساعة السابعة والنصف مساء.

وعرض "صحصح لما ينجح" على مسرح القاهرة للعرائس بالعتبة في الساعة السادسة والنصف مساء، وبمسرح ميامى بوسط البلد يعرض "ميتين من الضحك" في تمام السابعة والنصف مساء، يعقبه عرض "العسل عسل" في الساعة التاسعة والنصف مساء.

وفي مسرح السلام بشارع القصر العيني تعرض مسرحية "الحفلة التنكرية" في الساعة التاسعة مساء، وعلى خشبة مسرح الغد بالبالون تعرض مسرحية "حلم وكداب" في الساعة التاسعة مساء، وعلى مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية تعرض "الهرم ده بتاعي" في الساعة العاشرة مساء.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق