أمهات سقطت الجنة من تحت أقدامهن.. أبشع جرائم قتل الأمهات لأطفالهن حول العالم

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 06:00 م
أمهات سقطت الجنة من تحت أقدامهن.. أبشع جرائم قتل الأمهات لأطفالهن حول العالم
قتل - صورة أرشيفية
دنيا حلمى

فى الأونة الأخيرة انتشرت جرائم القتل بشكل مبالغ فيه، ويرجع ذلك لأسباب عدة ولكن هناك جرائم غير منطقية وغير معقولة  وهى قتل "الأمهات" لأطفالهن، بحيث أصبحت هذه الجرئم الوجه الاخر للعنف الاسري والمجتمعي وبعض الحالات النفسية، والغريب في هذه الجرائم ان من ترتكبها هى الأم منبع الحنان والعطاء ونقدم مجموعة جرائم من هذا النوع حدثت حول العالم  .
 
1. ألقت قوات الأمن ببورسعيد القبض على ربة منزل قتلت طفلتها التي تبلغ من العمر 3 سنوات، وألقتها خلف مستشفى "آل سليمان" التخصصي بدائرة حي المناخ ببورسعيد، واعترفت الأم  بقتل طفلتها حيث قامت بتعذيبها حتى لفظت أنفسها الأخيرة.
 
2. أم أمريكية من ولاية يوتا قتلت ستة من أطفالها الرضع ، وحكم عليها بالسجن 15 عاما  أقرت بالذنب لقتلها ستة من أطفالها حديثي الولادة على مدى عشر سنوات، وأفادت الشرطة بأن الأم وتدعي ميجان هانتسمان اعترفت بخنق أطفالها الرضع عندما كانت تعاني من إدمان للمنشطات والكحوليات، وعثر على رفات الرضع الستة في أبريل  2014 ملفوفة في مناشف وقمصان قديمة وأكياس من البلاستيك داخل صناديق في مرأب للسيارات في ضاحية بليزنت جروف التي تقع مباشرة إلى الشمال من بروفو بولاية يوتا بحسب "رويترز"
 
3. أم تقتل ابنها المريض بالتوحد وهى  امرأة ثرية من سكان مدينة نيويورك وحكم عليها بالسجن 18 عاما لادانتها بقتل ابنها الصغير المصاب بمرض التوحد في فندق فاخر في مانهاتن، بعدما اعترفت بحقن ابنها جود ميرا البالغ من العمر ثماني سنوات بجرعة زائدة من اقراص دواء في فندق بنينسولا باستخدام آلة سحق ومحقن. "بحسب رويترز".
 
4. أم متهمة بقتل ثمانية من أطفالها أصدر القضاء الفرنسي في مدينة دويه شمال البلاد حكما بالسجن تسع سنوات على الأم . وكانت هذه الممرضة السابقة، البالغة من العمر 51 عاما، مهددة نظريا بسجن مدى الحياة إلا أن الدفاع طلب من هيئة المحكمة قبل صدور الحكم اتخاذ إصابتها باضطرابات عصبية بعين الاعتبار.
 
5. وأخيرا قامت أم بقتل أبنها  داخل أحد الكمبوند بالقاهرة  حيث ذكرت بالتحقيقات أنها مدمنة هيروين وأنها قتلت ابنها وهي غائبة عن الوعي وتحت تاثيره، ولم تدرك ما حدث مع طفلها إلا بعد انقطاع نفسه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق