رئيس البعثة الطبية يتفقد العيادات العلاجية في المدينة المنورة

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 02:31 م
رئيس البعثة الطبية يتفقد العيادات العلاجية في المدينة المنورة
وزارة الصحة أن الدكتور أحمد الأنصارى رئيس بعثة الحج الطبية
هيثم الشرقاوى

قالت وزارة الصحة أن الدكتور  أحمد الأنصارى رئيس بعثة الحج الطبية، قام  مساء أمس الثلاثاء، بتفقد عيادة البعثة في المدينة المنورة، بصحبة الدكتورة سهير عبدالحميد رئيس شعبة المدينة المنورة.
 
حيث تابع سير العمل داخل العيادة، وأرصدة الأدوية ؛ للتأكد من تقديم الخدمة لحجاج بيت الله بالمستوى اللائق بهم، كما راجع انتظام تسجيل المرضى المترددين على العيادة، على الشبكة الإلكترونية.
 
كما حضر رئيس البعثة الطبية، ندوة نظمها فريق الطب الوقائي فور وصول دفعة من الحجاج، قادمين من مكة المكرمة عقب انتهاء مناسك لحج، وتم تعريف الحجاج بكيفية تجنب الإصابة بالأمراض المعدية أو الوبائية، وطرق الحفاظ على سلامة ونظافة الطعام، كما تم توزيع الأقنعة الواقية على الحجاج.
 
وعقد رئيس بعثة الحج الطبية اجتماعا مع الدكتورة سهير عبدالحميد رئيس شعبة المدينة المنورة، أكد خلالها على ضرورة الالتزام بأعلى درجات الاستعداد على مدار الساعة، خلال الأيام القادمة ، لتوفير خدمة لائقة للحجاج القادمين من مكة المكرمة، بعد انتهاء المناسك.
 
ومن جهة أخرى أشار الانصارى إلى وجود نحو 80 مريضاً من الحجاج المصريين ، يتلقون العلاج اللازم في مستشفيات مكة المكرمة والمدينة المنورة، منوها إلى أن عدد حالات الوفاة بين الحجاج المصريين بلغ 58 حالة ، حتى ظهر اليوم، تراوحت أعمارهم ما بين الـ60 والـ80 عاما .
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق