البرلمان يستنكر تقرير «هيومن رايتس ووتش» المشبوه عن التعذيب في مصر.. ويؤكد: استكمال لسلسلة هجوم مكثفة على مؤسسات الدولة.. ويجب سحب اعترافنا بالمنظمات صاحبة التقارير "الملوثة بالأكاذيب"

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 07:56 م
البرلمان يستنكر تقرير «هيومن رايتس ووتش» المشبوه عن التعذيب في مصر.. ويؤكد: استكمال لسلسلة هجوم مكثفة على مؤسسات الدولة.. ويجب سحب اعترافنا بالمنظمات صاحبة التقارير "الملوثة بالأكاذيب"
البرلمان المصرى
محمد باسم

انتقد عدد من البرلمانيين التقرير المشبوه الذي أصدرته منظمة هيومن رايتس ووتش الحقوقية بشأن وجود تعذيب في مصر، وإن السلطات تمارسه بشكل ممنهج، مؤكدين أن ما ذكر في التقرير عار تمامًا من الصحة، وأنه استكمال لسلسلة هجوم مكثفة على مصر نتيجة الاستقرار الأمنى الموجود بها، وأن مصر تتعرض لمؤامرات من الخارج.

قال النائب أحمد عبد اللطيف الطحاوى، عضو مجلس النواب، إن مصر لا يوجد بها تعذيب على الإطلاق، مضيفًا في تصريح خاص لـ«صوت الأمة» أن أغلب المنظمات الحقوقية مغرضة وهدفها إثارة البلبلة ضد مصر، وأن قوات الشرطة الأمريكية والفرنسية كانت تسحل المواطنين أمام أعين الناس ولم يتم انتقادهم من قبل أي منظمة.

وأكد «الطحاوى» أن مصر مستهدفة من الخارج من قبل بعض الدول والمنظمات الحقوقية، وتابع: مصر محفوظة وستظل أمنة.

واستنكر النائب عاطف عبد الجواد، عضو مجلس النواب، ذلك التقرير المشبوه، مؤكدًا أنه تم تسييس كل منظمات حقوق الإنسان وأصبحت تعمل لصالح الدول التى تمولها.

وأضاف «عبد الجواد» في تصريح خاص لـ«صوت الأمة» أنه يجب علينا أن نسحب اعترافنا بهذه الكيانات والمنظمات الملوثة بالأكاذيب التي أصبحت تقاريرها لا تساوي ثمن الورق الذي كتبت عليه، مضيفًا أن مصر لا يوجد بها تعذيب على الإطلاق، وتتعرض لمؤامرات من قبل بعض الدول والمنظمات المشبوهة.

وقال النائب أحمد بدران البعلى، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بمحافظة الإسماعيلية، إن مصر لا يوجد بها تعذيب، وكل مواطن يطبق عليه القانون طبقًا لحجم إتهامه، حتى حالات الطوارئ تتم في إطار القانون.

وأكد «البعلى» فى تصريح خاص لـ«صوت الأمة»، أن تقرير هيومن رايتس ووتش ضمن سلسلة هجوم مكثفة على مصر نتيجة الاستقرار الأمنى الموجود بها، قائلاً: "مصر تتعرض لحرب حقيقية".

ومن جانبه، أكد النائب رياض عبد الستار، عضو مجلس النواب، فى تصريح خاص لـ«صوت الأمة»، أن تقرير هيومن رايتس ووتش مدفوع الأجر من قبل بعض المنظمات الدولية والدول المعادية لمصر.

 

برلماني عن تقرير «هيومن رايتس ووتش» حول التعذيب في مصر: نتعرض لحرب حقيقية

برلماني: منظمات حقوق الإنسان مسيسة وأصبحت تعمل لصالح الدول الممولة لها

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق