مستقبل وطن: زيارات السيسي الخارجية أعادت اكتشاف مصر كقوة إقليمية ودولية

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 07:53 م
مستقبل وطن: زيارات السيسي الخارجية أعادت اكتشاف مصر كقوة إقليمية ودولية
الرئيس السيسى مع رئيس فيتنام
سلمى اسماعيل

قال المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وضع مصر علي طريق الدول العظمي، مشيدًا بزيارته الآسيوية الأخيرة التي تخللتها المشاركة في قمة بريكس وزيارة دولة فيتنام لأول مرة في تاريخ مصر.
 
وأضاف رشاد، في بيان لمستقبل وطن اليوم الأربعاء، أن علاقات الرئيس المتوازنة مع جميع الدول وسعيه لطرق وفتح الأبوابة المغلقة، أهم مايميز تحركات الرئيس الخارجية، واستطاع من خلالها كسب ثقة المجتمع الدولي وتجديد ثقته في الأوضاع الاقتصادية وضخ المزيد من الاستثمارات.
 
وأشار رئيس الحزب، إلى أن السيسي يتبع سياسة فريدة يتفوق بها علي جميع الرؤساء السابقين، حيث في عهده استُكمل البناء الداخلي للوطن، ودأبت مصر طرقا لم تكن تعهدها من قبل، وأعاد اكتشاف وضع مصر كقوة اقليمية بمنطقة الشرق الأوسط، وقضي علي العزلة الموجودة مع دول افريقيا، ثم ها هو يواصل إعادة ريادتها دوليًا ويغرد في جميع المحافل الدولية بناءًا علي دعوات المجتمع الدولي.
 
وأوضح البيان، أن زيارات الرئيس الخارجية اتسمت جميعها بالحنكة، وأن مصر بدأت في جني ثمار تلك الزيارات اقتصاديًا وسياسيًا واجتماعيًا، قائلًا: مصر 30 يونيو وماحققته من نجاحات منقطعة النظير، أصبحت قبلة يسعي الجميع اليها  للشراكة معها وبناء علاقات متينة تقوم علي الندية والتعاون البناء والمثمر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق