محافظ القاهرة: إنهاء عقود أى متعهد النظافة يحاول فرز القمامة فى الشارع"

الخميس، 07 سبتمبر 2017 11:07 ص
محافظ القاهرة: إنهاء عقود أى متعهد النظافة يحاول فرز القمامة فى الشارع"
المهندس عاطف عبد الحميد
ماجد تمراز

أكد المهندس عاطف عبد الحميد، أنه كان يدرس تطبيق المنظومة الجديدة للنظافة قبل إجازة عيد الأضحى، إلا أنه تم الإتفاق على تطبيقها ونتمنى لها النجاح والإستمرارية، مشيرا إلى أنه سيتم مستوى النظافة فى العاصمة، خاصة وأن تطبيق المنظومة كبداية بحى المعادى نقطة هامة فى القاهرة.
 
وشدد محافظ القاهرة، خلال متابعة معدات منظومة النظافة الجديدة بحى المعادى، على منع فرز القمامة بالشوارع خلال عملية الجمع المنزلى، مشيرا إلى أن الفرز سيكون فى المقلب العمومى فقط، وعبر قائلا: "سيتم إنهاء عقود متعهد النظافة إذا حاول فرز القمامة خارج المقلب العمومى".
 
وأضاف "عبد الحميد"، أن عمال النظافة فى المنظومة القديمة متواجدين فى المنظومة الجديدة حتى لا يضار أحد ولكن بالشروط الجديدة، مشيرا إلى أنه تم التعاقد مع موردين عمالة لتوفير عمال لعمل 3 ورديات خلال اليوم، مع توفير الرعاية الكاملة لهم وملابس تليق بهم ووجبة يوميا.
 
وقطع كلمة المحافظ عدد من العاملات باحدي شركات النظافة المسئولة عن حى المعادى بمنظومة النظافة الجديدة، وطلبوا منه تعينهم فى المنظومة الجديدة، حيث وافق محافظ القاهرة قائلا: "موافق وهتستغلوا معانا"، مشيرا إلى دور المرأة العاملة فى المجتمع المصرى
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة