محافظ القاهرة يتفقد محور جوزيف تيتو بحي النزهة ويستمع لشكاوى المواطنين

السبت، 26 أغسطس 2017 02:06 م
محافظ القاهرة يتفقد محور جوزيف تيتو بحي النزهة ويستمع لشكاوى المواطنين
عاطف عبد الحميد
ماجد تمراز

أجرى المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، جولة ميدانية بأحياء عين شمس والنزهة، حيث تفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة محور جوزيف تيتو القائم بحى النزهة بالتعاون مع هيئة نظافة وتجميل القاهرة، وهو من المحاور الهامة التى تمثل مدخل القاهرة للمنطقة الشرقية.
 
كما تفقد المحافظ منطقة تقاطع شارعي أكتوبر وجسر السويس، وأصدر تعليماته برفع كافة الاشغالات المحيطة بالتقاطع، وكذلك تقاطع ميدان ألف مسكن مع رفع كفاءة المنطقة من أعمال ترميم لرصف الأرصفة والإنارة، واختيار موقف مناسب قريب من المنطقة وتجهيزه لتجميع كافة الباعة الموجودين به بعد حصرهم بلجنة مشكلة من أحياء عين شمس والنزهة وشرطة المرافق ومباحث أقسام الشرطة المعنية.
 
طالب المحافظ بسرعة إعداد اجتماع يضم مسئولي الهيئة العامة للأنفاق والإدارة العامة لمرور القاهرة وجهاز هندسة تخطيط المرور ورؤساء الاحياء المعنية بالتنسيق بخصوص خطة عمل هيئة الأنفاق لاستكمال المرحلة الرابعة من الخط الثالث من المترو، والتى تصل إلى موقف السلام والنزهة وتحديد أماكن الخروج والدخول وفتحات التهوية مع توضيح خطة العمل الزمنية للانتهاء من المشروع وإعادة الشئ لأصلة بشارع جسر السويس.
 
ووجه المحافظ بتكثيف حملات النظافة والمرور بالمنطقة والقضاء على المواقف العشوائية وسحب سيارات السرفيس المتهالكة أو التى لا تحمل لوحات معدنية وفرض الانضباط بالمنطقة.
 
واستمع المحافظ خلال الجولة لشكوى عدد من الأهالى والذين طالبوا المحافظ بتكثيف التواجد الأمنى والمرورى بمناطق حديقة بدر وشارع برتى بدار ورفع الإشغالات والتصدى لظاهرة انتشار التوك توك بها.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة