الأمم المتحدة تكرم هشام بدر سفير مصر الجديد في إيطاليا وتحتفل بشراكة القاهرة

الخميس، 07 سبتمبر 2017 02:13 م
الأمم المتحدة تكرم هشام بدر سفير مصر الجديد في إيطاليا وتحتفل بشراكة القاهرة
السفير هشام بدر
كتبت _ أميرة عبد السلام

استضاف فريق الأمم المتحدة السفير هشام بدر بمنزل المنسق المقيم للأمم المتحدة  ريتشارد ديكتس و ذلك بمناسبة رحيله الوشيك لتسلم منصبه الجديد سفيرا لمصر فى ايطاليا.

حيث تناولت المناقشات مجموعة كبيرة من الموضوعات العالمية والإقليمية والوطنية ذات الصلة بالأمم المتحدة و التي أكدت مرة أخري علي علاقات العمل الممتازة بين الحكومة المصرية والأمم المتحدة.

كما أعرب الفریق عن خالص إمتنانه للسفير بدر لقيادته الرشيدة لهذه العلاقة والشراكة البناءة التي دامت علي مدى السنوات الخمس الماضية.

 

وفي معرض تعليقه علي شراكة العمل التي استمرت خمس سنوات مع وكالات الأمم المتحدة في مصر و ما تقدمه تلك الوكالات من تمويل و برامج ، أكد السفير بدر مجددا  علي أهمية النتائج المؤثرة لهذا العمل بالنسبة للشعب المصري وضمان توافقه مع أولويات التنمية الإقتصادية والإجتماعية المحددة وطنيا.

كما اشاد أيضا بتطوير تنسيق عمل فريق الأمم المتحدة علي صعيده الداخلى، ولا سيما خلال السنة الماضية، و هو ما مكن اللأمم المتحدة من إجراء حوار متبادل علي نحو أوثق مع الحكومة المصريه.

 

و بهذه المناسبة أهدى المنسق المقيم للأمم المتحدة هدية تذكارية إلى  السفير هشام بدر كرمز للتقدير، كما أعرب سيادته عن الرغبة الصادقة في مواصلة البناء علي هذا الأساس الراسخ، مؤكدا أن فريق الأمم المتحدة القطري يعمل بشكل متواصل علي زيادة أهميته ونتائجه وخدماته المقدمة للشعب المصرى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق