15 مسرحية وحفلة في القاهرة الليلة.. هاتروح أنهي؟

الخميس، 07 سبتمبر 2017 05:00 م
 15 مسرحية وحفلة في القاهرة الليلة.. هاتروح أنهي؟
مسرحية قواعد العشق الأربعون
ابتسام أبو الدهب

مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفعاليات الثقافية والفنية التي تنظمها قطاعات وزارة الثقافة، الليلة، تحت رعاية الكاتب الصحفي حلمي النمنم، وزير الثقافة.

في تمام الساعة السادسة مساء، ينظم قطاع صندوق التنمية الثقافية، معرض للأعمال الفنية التشكيلية، بمركز طلعت حرب الثقافي، بمقره في السيدة نفيسة، وبالتعاون مع مؤسسة معاني للفنون والتراث المصري.

وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساء، يستضيف مسرح القاهرة للعرائس، العرض المسرحي «صحصح لما ينجح».

أما الساعة السابعة مساء، ينظم قطاع شئون الإنتاج الثقافي، ندوة لمناقشة مسرحية «سنووايت»، عقب عرضها على خشبة المسرح القومي للأطفال بالعتبة.

وتنظم مكتبة القاهرة الكبرى بالزمالك، ندوة تحت عنوان «قراءات أدبية في الرواية المصرية»، يقدمها الدكتور عاصم عبد الحميد، في تمام الساعة السابعة مساء.

أما الساعة السابعة والنصف مساء، تعرض مسرحيات «يوم أن قتلوا الغناء» على مسرح الطليعة بالعتبة، «سنووايت» على مسرح متروبول بالعتبة، و «ميتين من الضحك» بمسرح ميامى في وسط البلد.

وفي الساعة الثامنة مساء، تنظم دار الأوبرا المصرية، حفلا فنيا لفرقة «المصريين» بقيادة الفنان هاني شنودة، على المسرح المكشوف.

أما الساعة التاسعة مساء، تنطلق عروض الموسم الرابع للعرض المسرحي «قواعد العشق 40» على خشبة مسرح الجمهورية التابع لدار الأوبرا المصرية، وتستمر لأسبوعين حتى يوم 20 سبتمبر، بالإضافة إلى مسرحية «الحفلة التنكرية» بمسرح السلام بشارع القصر العينى، وعرض مسرحية «حلم وكداب» على خشبة مسرح الغد بالبالون .

وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، تعرض مسرحية «ليلة من ألف ليلة» على خشبة المسرح القومى بالعتبة. وعرض مسرحية «كأنك تراه» في قاعة صلاح عبد الصبور، بمسرح الطليعة، وعرض «العسل عسل» على مسرح ميامي بوسط البلد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق