إخوان الشتات ..السجن الاختياري في تركيا مصير «القرضاوي»

السبت، 09 سبتمبر 2017 02:00 ص
إخوان الشتات ..السجن الاختياري في تركيا مصير «القرضاوي»
يوسف القرضاوى
عنتر عبد اللطيف

موافقة قطر على شروط دول المقاطعة ادخلت الرعب على قلوب قيادات الإخوان الموجودين بالدوحة من قبيل يوسف القرضاوى الملقب بمفتى الدم والذى من المتوقع أن يهرب إلى تركيا حال التزام تميم بن حمد بتنفيذ شروط الدول الاربع ومن بينها تسليم الإرهابيين والمطلوبين الذين تحتضنهم الدوحة وتجميد أرصدتهم المالية.

1024492629

القرضاوى الذى يعد كبير إخوان الشتات الذى افتى لهم بفتاوى القتل والتدمير يتنقل بين الدوحة واسطمبول فى حرية تامة هارب من حكم بالإعدام فى مصر فى قضية اقتحام السجون خلال احداث 25 يناير عام 2011 وهى القضية المتهم فيها المعزول محمد مرسى فضلا عن اكثر من مئة آخرين بينهم مرشد الجماعة الإرهابية محمد بديع والداعية يوسف القرضاوي المتهمين في قضية الهرب من السجون خلال ثورة 25 يناير عام 2011. وأحالت الاحكام إلى المفتي لاستطلاع رأيه في شأنهم. 

382184
 

رضوخ قطر لمطالب دول المقاطع تعنى أن القرضاوى أختار بنفسه سجنه الإختيارى فى تركيا حيث أنه سيخشى السفر إلى دولة غيرها خوفا من ملاحقات الانتربول الدولى .

جرائم القرضاوى لم تتوقف عند اتهامه فى قضية اقتحام السجون فقط فقد وجهت له النيابة تهمة اغتيال العقيد وائل طاحون رئيس مباحث المطرية الأسبق وذلك فى القضية رقم 288 لسنة 2015 عسكرية. وهى القضية المتهم فيها فضلا عن القرضاوى و49 آخرين من قيادات وعناصر الإرهابية على رأسهم ومحمود غزلان، عضو  مكتب ارشاد الجماعة ومفتيهاعبدالرحمن البر.

تأجيل محاكمة «القرضاوى» وآخرين لاتهامهم باغتيال العقيد وائل طاحون

القرضاوي يعظ.. وينقلب على إخوان تونس: زواج المسلمة بغير المسلم «ضلال»

 
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق