التلقائية والصدق والمراقبة تحمي من قصص الحب الفاشلة

السبت، 09 سبتمبر 2017 03:00 ص
التلقائية والصدق والمراقبة تحمي من قصص الحب الفاشلة
زوجين
ياسمين أحمد

العلاقات وقصص الحب الفاشلة تصيب الشخص بالاكتئاب والحزن ويؤثر ذلك بالسلب على الصحة خاصة الفتيات لأنه من المعروف أنهن صاحبات مشاعر رقيقة وحساسة جدا وبالتالي لا يستحملن التعرض للصدمات من وقت لآخر وتجنبا لذلك ينبغي اتباع بعضا من النصائح التي أشار إليها موقع "life hack" التي ستحافظ بها كل فتاة على قلبها من الوقوع  في علاقات فاشلة.

·       الاستماع الجيد

كوني مستمعة جيدة في علاقتك بأي شخص ,وفي أي مكان سواء كان ذلك المكان هو الجامعة أو العمل أو أي مكان آخر ,وكوني مراقبة له في تصرفاته واجعلي عقلك هو الحارس الخاص لك وعليك الانتباه لتعامله مع الآخرين وكيف يتحدث معهم ولاجظي الفرق بين طريقته في التعامل معك و ومع الآخرين.

·       الدراسة العميقة

لو الشاب أبدى إعجابه لك و أصبح بينكما صداقة ولاحظتي بأنه يظهر ما فوق الصداقة فحتما حينها سيكون قلبك هو أهم تحديات حياتك ,وللحفاظ عليه قومي بدراسة هذا الشخص جيدا من خلال ردود أفعاله في المواقف المختلفة التي تتعرضين لها وأنت معه ,وللحب علامات قوية فإذا كان يحبك حقا سيكون أول مساعد لك وأول المقدمين عليك ليمد يد العون بأجمل المشاعر وهذا كله بدافع الحب.

·       التلقائية

كوني طبيعية جدا في حديثك معه من البداية ,ولا تتجملين فيتجمل هو أيضا لذا عليك التصرف بتلقائية في كل المواقف حتى تستطيعين رؤيته والتعرف عليه دون تجمل ,مما سيسهل عليك تكوين فكرة عن شخصه وأسلوبه.

·       الصدق

اجعلي الصدق أساس أي حوار يدور بينكما فقد يحدث أن يرسم الشاب صورة عن فتاة من مظهرها الخارجي مما يدفعه ذلك للمكر بها والكذب عليها ليصل إلى هدف معين بداخله, ذلك الهدف الذي لا يمت للمشاعر بأي صلة.

·       المراقبة

عليك أن تراقبي تصرفاته مع الجنس الآخر ,نظراته ,كلامه وألفاظه لتصلي إلى حقيقة طريقته في التعامل مع الجنس الآخر اللطيف و التأكد من كونه يتعامل بطبيعته أم يتصنع ليصل لك.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة