نشرة أخبار الثالثة.. ليفربول يتأخر بهدفين أمام مانشستر سيتى.. والصحة تصدر 67 ألف قرار علاج على نفقة الدولة.. ونواب يفتحون النار على مراوغة قطر

السبت، 09 سبتمبر 2017 03:00 م
نشرة أخبار الثالثة.. ليفربول يتأخر بهدفين أمام مانشستر سيتى.. والصحة تصدر 67 ألف قرار علاج على نفقة الدولة.. ونواب يفتحون النار على مراوغة قطر
ليفربول ومانشستر سيتى وتميم ووزارة الصحة
محمود عثمان

نشرت «صوت الأمة» منذ بداية اليوم السبت عدد من الأخبار التي حازت على اهتمام قرائها، والتى جاء على رأسها إعلان وزارة الصحة إصدار 67 ألف قرار علاج على نفقة الدولة بتكلفة 129 مليون جنيه، وتوجيه أعضاء مجلس النواب للنقد لحاكم قطر فى ظل مرواغته بشأن المصالحة مع الدول الأربعة المقاطعة لقطر، وتفوق مانشستر سيتى على فريق ليفربول الذى يلعب ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح فى الشوط الأول من مبارتهما اليوم فى الدوري الإنجليزي.

الصحة: إصدار 67 ألف قرار علاج على نفقة الدولة بتكلفة 129 مليون جنيه
أعلنت وزارة الصحة والسكان، إصدار 67 ألفا و453 قرارا للعلاج على نفقة الدولة خلال الفترة من 26 إلى 31 أغسطس الماضى فى محافظات الجمهورية المختلفة، بتكلفة بلغت 129 مليونا و52 ألف جنيه.... وأوضح الدكتور عماد كاظم، مدير عام الإدارة العامة للمجالس الطبية المتخصصة، أنه من بين تلك القرارات 8 آلاف و241 قرار علاج لمرضى فيروس سي لدعم خطة الوزارة للقضاء على هذا الفيروس.

نواب يفتحون النار على مراوغة قطر .. وكذاب مثل أبوك يتصدر مواقع التواصل
شن عدد من النواب سلسلة من الانتقاد  والهجوم علي سياسات المراوغة التي ينتهجها  حاكم قطر خاصة بعد  الاتصال الذي حدث مساء أمس حيث أعلنت وكالة الأنباء السعودية «واس»،  أن رغبة تميم بالجلوس على طاولة الحوار ومناقشة مطالب الدول الأربع بما يضمن مصالح الجميع، وهو ما لقى ترحيبًا من القيادة السعودية، التي أكدت أن القرار مرهون بموافقة باقي الدول الأربع «الإمارات ومملكة البحرين ومصر».

الشوط الأول.. مانشستر سيتي يتقدم على ليفربول بهدفين (فيديو)
انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي وليفربول، بتقدم السيتي بهدفين دون مقابل، بالمباراة التي تقام على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، بدأ ليفربول المباراة بسيطرة على الكرة منذ الدقيقة الأولى وحصل على ركلة ركنية في الدقيقة الثانية، في الدقيقة الرابعة ومن عرضية كيفين دي بروين من الجهة اليمنى، سدد جابرييل جيسوس كرة رأسية خرجت بعيدًا عن مرمى ليفربول.
 

أول تعليق من وزير الاثار على واقعة تصوير بلجيكية عارية فى الاهرامات (فيديو )
علق  الدكتور خالد العنانى، وزير الآثار، على تصوير إحدى عارضات الأزياء البلجيكية عارية الملابس بالأهرامات ومعبد الكرنك، وأكد الوزير، أنه حول الواقعة إلى النيابة للتحقيق فيها، وأنه لن يتهاون فى عقاب المقصرين لو ثبت ذلك.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق