نشرة حوادث الرابعة.. تفاصيل جديدة في قضية التجارة بالأعضاء البشرية.. وتأجيل نظر قضية نصر محروس وبهاء سلطان وغادة عبد الرازق وإخلاء سبيل فرقة أولاد الشوارع بضمان محل إقامتهم

السبت، 09 سبتمبر 2017 04:37 م
 نشرة حوادث الرابعة.. تفاصيل جديدة في قضية التجارة بالأعضاء البشرية.. وتأجيل نظر قضية نصر محروس  وبهاء سلطان وغادة عبد الرازق وإخلاء سبيل فرقة أولاد الشوارع بضمان محل إقامتهم
عمليات

تقدم «صوت الأمة» إطلالة إخبارية لأهم أخبار الحوادث اليوم السبت :

وكان اهمها تأجيل محاكمة غادة عبد الرازق   وتفاصيل جديدة في قضية الاتجارة بالاعضاء البشرية وتأجيل  نظر قضية نصر محروس  وبهاء سلطان  واخلاء سبيل فرقة اولاد الشوارع بضمان محل اقامتهم

تأجيل محاكمة غاده عبد الرازق بتهمة الفعل الفاضح لـ8 أكتوبر
 

أجلت محكمة جنح المعادي، محاكمة الفنانة غادة عبد الرازق؛ لاتهامها بارتكاب الفعل العلني الفاضح لـ8 أكتوبر للاختضاص الرقمي.

وقال سمير صبري في الجنحة المباشرة، إن غادة عبد الرازق تواصلت مع معجبيها وردت على تساؤلاتهم وظهرت وهي في حالة تشبه السكر، مرتدية ملابس
نوم، وظهر جزء حساس من جسدها خادش للحياء عدة مرات للناس على مواقع التواصل الاجتماعي لكون الفيديو يذاع مباشرًا، وما أن أذيع حتى انتشر على
جميع مواقع التواصل الاجتماعي بصورة كبيرة وأصبح متداولاً.

وأوضحت الجنحة المباشرة أن تصرف غادة يعد فعلاً خادشًا وفاضحًا للجميع دون أن تراعى حرمة الجسد والأخلاق والقيم السائدة في المجتمع.

 

«الكسب» يتصالح مع ورثة كمال الشاذلي بعد سداد 32 مليون جنيه

أعلن جهاز الكسب غير المشروع، برئاسة المستشار عادل السعيد، أنه تم التصالح مع ورثة كمال الشاذلي، رئيس مجلسي الشعب والشورى الوطني المنحل الأسبق.
 

 

وقال «أيوب»، إن الجهاز تسلم طلبا منذ عدة أشهر من ورثة كمال الشاذلي، للتصالح مع الدولة، في اتهامه باستغلال صفته النيابية والوزارية، فى تحقيق ثروة ضخمة، وبعد رفع الحصانة عن النائب معتز الشاذلي، تسلمت هيئة الفحص والتحقيق بمحكمة النقض ملف القضية، مضيفًا أنه تم إتمام التصالح معه بعد سداد مبلغ 32 مليون جنيه.
 

تأجيل قضية نصر محروس ضد بهاء سلطان لجلسة 10 ديسمبر

 

قضت الدائرة الثانية استئناف محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم السبت، تأجيل الدعوى المقدمة من نصر محروس الملحن، وصاحب شركة لصناعة الموسيقى، ضد المطرب بهاء سلطان، التى تطالب بإلزامه بتنفيذ عقد إنتاج ثلاثة ألبومات غنائية، ودفع قيمة الشرط الجزائى، وتعويض مادى قدره مليون ونصف المليون دولار، لجلسة 10 ديسمبر، للمستندات.
 
 

. إخلاء سبيل فرقة أطفال الشوارع بضمان محل إقامتهم

 

قرّرت محكمة جنايات القاهرة،  استمرار إخلاء سبيل أعضاء فرقة «أطفال الشوارع»، بضمان محل اقامتهم، وإلغاء التدابير الإحترازية، وذلك عقب مرور عام على قرار التدابير .

وعقدت هيئة المحكمة جلسة نظر تجديد حبس المتهمين داخل غرفة المداولة، وقال عضو الدفاع عن المتهمين، إن هيئة الدفاع عن المتهمين طالبت بإخلاء سبيل المتهمين، واحتياطيًا بإخلاء سبيلهم بإجراءات احترازية، مطالبًا هيئة المحكمة بمراعاة الظروف الصحية والاجتماعية للمتهمين، مؤكدًا أنه لا يخشى عليهم من الهرب ولديهم محل إقامة ثابت ومعلوم، ولا يمكنهم التأثير على الشهود أو أدلة الثبوت.

 

.. تفاصيل جديدة في قضية «الإتجار بالأعضاء البشرية»

حصل «صوت الأمة» على تفاصيل جديدة  في واقعة ضبط شبكة للاتجار بالأعضاء البشرية ونقلها من مصريين إلى أجانب بالمخالفة للقانون.   

أيضاَ: «صوت الأمة» تكشف المستور في كارثة «الاتجار بالأعضاء البشرية» (الحلقة الأولى)

التفاصيل تمثلت فى قيام نيابة حوادث جنوب القاهرة، بمخاطبة اللجنة العليا لزراعة الأعضاء بوزارة الصحة عن مدى قانونية المستوظف فى نقل وزراعة الأعضاء البشرية، حيث تسلمت النيابة مذكرة من اللجنة بعدم صدور موافقة منها على إجراء عملية زراعة كُلى لأى من المتلقى أو المنقول عنه، كما تضمنت المذكرة قراراَ بوضع المستوظف ضمن المنشآت الغير مرخص لها زراعة الأعضاء .   

 

أيضا: «الجازية بنت محمد».. كلمة السر في فك لغز قضية «الاتجار بالأعضاء البشرية» (الحلقة الثانية)

فيما تضمنت تحقيقات النيابة شهادة «م.إ»، المستشار القانونى لسفارة المملكة العربية السعودية، والذى أكد بدوره أن قسم الشئون الطبية بالسفارة جهة عمله هو المنوط به استلام كافة الأوراق الطبية من المتلقين السعوديين المجرى لهم عمليات زراعة كلى داخل جمهورية مصر العربية من فاتورة المستشفى أو المستوظف، وإفادتها بإجراء العملية من مريض متوفى دماغياَ على سبيل التبرع وليس البيع والشراء

 

حبس قوادة وربة منزل لاتهامهما بممارسة الدعارة
 

قررت نيابة العجوزة، حبس قوادة وربة منزل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم  بممارسة الدعارة مع السائحين العرب، كما أمرت النيابة بإخلاء سبيل راغبي متعة خليجيين.

كشفت التحقيقات، أن المتهمة «فرح ع»، 22 سنة، اتفقت مع «عبير س ع»، 26 سنة، مطلقة، على ممارسة الرذيلة مع السائحين العرب، مقابل 2000 جنيه.

 

وتمكن رجال إدارة مكافحة جرائم الأداب من ضبط المتهمتين بشقة مفروشة الشقة بمنطقة العجوزة، بصحبة سعوديين الجنسية.

 

 

 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة