نيويورك تايمز: قطر تعاقدت مع شركة علاقات عامة أمريكية لتبييض وجهها الداعم للإرهاب

السبت، 09 سبتمبر 2017 06:35 م
نيويورك تايمز: قطر تعاقدت مع شركة علاقات عامة أمريكية لتبييض وجهها الداعم للإرهاب
تميم بن حمد
محمود علي

قالت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية إن قطر تعاقدت مع شركة علاقات عامة لتغيير صورتها حول العالم وتبيض وجهها الداعم للإرهاب، وذلك من خلال تواصلها مع اللوبي اليهودي في أمريكا، مؤكده الصحيفة ذاتها أنها أذا ارادت تببيض وجهها حول العالم فعليها أن تتوقف عن دعم الإرهاب.

واضافت الصحيفة في تقرير لها اليوم، أن أمير قطر قام بتأجير شركة علاقات عامة في محاولة لتغيير صورة الإمارة المشتهرة بإنها أكبر الدول الداعمة للإرهاب حيث إنها الممول الرئيس لحركة حماس، وتقوم بجمع الأموال لتنظيمي القاعدة وداعش.

نيوريورك تايمز تتهم قطر بإنها أكبر داعم للإرهاب

ولم يكن هذا التعاقد الأول من قبل قطر لتحسين صورتها في العالم، حيث تعاقدت الدوحة في الأونة الاخيرة مع عدد من الشركات الامريكية لتببيض وجهها داخل أروقة صناعة القرار والإعلام الأمريكى، حيث كشفت صحيفة بولتيكو في وقت عن تعاقد قطر مع شركة "لوبى" جديدة فى الولايات المتحدة، لتصبح سادس شركة تتعاقد معها الإمارة فى غضون شهرين فقط وتحديدا من بداية أزمتها مع الدول العربية الأخرى.

وقال موقع "بولتيكو" الأمريكى، إن قطر وقعت عقدا مع شركة "ماكدرموت ويل إند إمرى"، مع مصارعتها من أجل كسب ميزة فى المواجهة الدبلوماسية مع السعودية والإمارات ومصر والبحرين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق