اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 9 / 9 / 2017

السبت، 09 سبتمبر 2017 11:30 م
 اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 9 / 9 / 2017
الزمالك و الانتاج الحربى
محمد محمود

شهد نادي الزمالك اليوم السبت 9 / 9 / 2017 العديد من الاخابر الهامة و التي جاء في مقدمتها الزمالك يسقط في فخ التعادل أمام الإنتاج الحربي 1/1.

 

الزمالك يسقط في فخ التعادل أمام الإنتاج الحربي 1/1 (فيديو)

سقط فريق الزمالك في فخ التعادل أمام نظيره الإنتاج الحربي بنتيجة 1 / 1، في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب السلام، ضمن الأسبوع الأول للدوري.

 

مهاجمو الزمالك يتقمصون شخصية نجم ريال مدريد (فيديو)

يحل الزمالك ضيفا علي فريق الإنتاج الحربي في المباراة المقامة حاليا علي استاد السلام ضمن منافسات الجولة الأولي من مسابقة الدوري الممتاز.

 

الهارب من الزمالك يحصل علي السوبر القطري (فيديو)

توج نادي السد، مساء السبت، بطلاً لكأس السوبر القطري لكرة القدم، بقيادة جوزفالدو فيريرا مدرب الزمالك السابق، عقب فوزه على الدحيل بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على استاد «عبد الله بن خليفة».

 

مجلس الزمالك يصرف جزء من مستحقات اللاعبين القدامى

قام مجلس إدارة نادي الزمالك بصرف جزء من مستحقات اللاعبين القدامى قبل ساعات من انطلاق الدورى الممتاز حيث يلتقى الأبيض مساء اليوم مع الانتاج الحربى فى الأسبوع الأول للمسابقة.

 

الزمالك يستضيف معرض الكتاب غدا الأحد

يستضيف نادي الزمالك معرض الكتاب بمقر النادي في ميت عقبة والذي تقيمه الهيئة المصرية العامة للكتاب تحت رعاية الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة والدكتور هيثم الحاج علي رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب.

 

العجان يصطحب أسرته للقاهرة قبل الانضمام لتدريبات الزمالك

 يصطحب السورى مؤيد العجان ظهير أيسر نادى الزمالك أسرته أثناء رحلة العودة إلى القاهرة حيث ينتظر وصوله برفقة زميله علاء الشبلى بعد غد الاثنين للانضمام لتدريبات الفريق الأبيض استعدادا للمباريات القادمة .

 

تعرف على موعد وصول ثنائي الزمالك مؤيد العجان وعلاء الشلبي

 

يصل القاهرة بعد غد الاثنين على أقصى تقدير الثنائى مؤيد العجان و علاء الشبلى لاعبا نادى الزمالك عقب خوض مباراتى قطر و إيران مع المنتخب السورى فى التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 فى روسيا .

 

هشام يكن يعلن خوض معركة انتخابات الزمالك

استقر هشام يكن نجم الزمالك الأسبق على خوض الصراع الإنتخابى بالقلعة البيضاء المقرر له شهر نوفمبر المقبل .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة