نشرة الثالثة عصرا: العمليات الخاصة تبحث في «الشقق المفروشة» عن «حسم» والخولي تنتظر تجديد حبسها في «الرشوة»

الأحد، 10 سبتمبر 2017 03:04 م
نشرة الثالثة عصرا: العمليات الخاصة تبحث في «الشقق المفروشة» عن «حسم» والخولي تنتظر تجديد حبسها في «الرشوة»
على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية و حملة امنية وسعاد الخولى وتميم
كتب إبراهيم سالم

 نشرت «صوت الأمة» اليوم الأحد عددا من الأخبار التي حازت على اهتمام قرائها، والتى جاء على رأسها، العمليات الخاصة تفحص «الشقق المفروشة» للبحث عن عناصر حسم الإرهابية في الجيزة، ووزير التموين يصدر قرارا بلائحة جزاءات المخابز المخالفة وفقا لمنظومة الخبز الجديدة، وسعاد الخولي و6 آخرين يصلون محكمة المعادي لنظر تجديد حبسهم في اتهامهم بالرشوة

العمليات الخاصة تفحص «الشقق المفروشة» للبحث عن عناصر حسم الإرهابية في الجيزة

وافق المستشار تامر الفرجانى، المحامى العام الأول لنيابات أمن الدولة العليا، على استصدار عدد من القرارت للأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، لشن حملات تفتيشية على عدد من البؤر الإجرامية التي تأوى العناصر الخطيرة، وكذلك الشقق المفروشة، بمحافظة الجيزة على رأسها عدد من المناطق المكتظة بالسكان مثل أرض اللواء و البدرشين والعياط، عدد من المناطق بأكتوبر، تحسباَ لاختبأ أي عناصر إرهابية، عقب واقعة مقتل 10 من أخطر عناصر حركة حسم الإرهابية الزراع المسلح لجماعة الإخوان.

خطة «كتائب تميم» لتشويه دول المقاطة على «تويتر»

إهدار الملايين من موارد الشعب القطري بات أمرًا طبيعيًا لنظام تميم بن حمد لتشوية الدول الداعية لمكافحة الإرهاب مصر والسعودية والإمارات والبحرين، أذ تتعمد الدوحة في إنفاق الأموال ليس بغية التنمية أو الانتقال إلى مراحل أكثر تطورًا اقتصاديًا أو سياسيًا ليعود بالنفع على المواطنين القطريين بل كمحاولة لبث الفتن والعمل على الإساءة لدول المقاطعة.

وزير التموين يصدر قرارا بلائحة جزاءات المخابز المخالفة وفقا لمنظومة الخبز الجديدة

أصدر الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية قرار وزاري تضمن الإلتزامات الواجبة على أصحاب المخابز وفقا للمنظومة الجديدة للخبز ولائحة العقوبات المقررة ضمن بنود عقد المخابز.

سعاد الخولي و6 آخرين يصلون محكمة المعادي لنظر تجديد حبسهم في اتهامهم بالرشوة

 وصل منذ قليل، كلا من سعاد الخولى نائب محافظ الإسكندرية و6 آخرين، إلي محكمة المعادي الجزئية لنظر تجديد حبسهم بعد قليل، على  ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالتورط فى عدة وقائع فساد تشمل الرشوة، والتربح.

 ووصل المتهمون وسط حراسة أمنية مشددة منتظرين قاضي المحكمة المكلف بنظر تجديد حبسهم.

بسبب هاتف محمول.. إحالة مهندس بالشهر العقاري بالنزهة للمحاكمة

أمرت المستشارة رشيدة فتح الله، رئيس هيئة النيابة الإدارية بإحالة مهندس بمأمورية الشهر العقاري بمنطقة النزهة للمحاكمة العاجلة.

وكانت النيابة الإدارية قد تلقت مذكرة نيابة أمن الدولة العليا بشأن قيام المتهم بطلب وأخذ مبالغ مالية وعطايا عينية على سبيل الرشوة عبارة عن "هاتف محمول ماركة I-PHONE ، مستحضرات تجميل، جوهر نبات الحشيش المخدر" مقابل إنهاء الإجراءات الخاصة بتسجيل مساحة ألف وثلاثمائة متر مربع بإحدى العقارات بمنطقة النزهة التابعة لمحافظة القاهرة.

لا بيكيني ولا حج.. سما المصري مش عاجبها العجب

يبدو أن حالة الفراغ التي تعيشها سما المصري هذه الفترة جعلتها تركض وراء متابعة أخبار زملائها من أهل الفن والإعلام على السوشيال ميديا، فأصبح النقد والانتقاد ملاذها الأول، ما يعرضها للكثير من الهجوم من قبل جمهورها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة