أوقاف الجيزة: وزعنا 2473 صك من لحوم الأضاحي بقيمة 3 مليون 600 ألف جنيه

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 12:00 ص
أوقاف الجيزة: وزعنا  2473 صك من لحوم الأضاحي بقيمة 3 مليون 600 ألف جنيه
اضاحى العيد
محمد الزيني

 
 
حققت مديرية أوقاف الجيزة نجاحا ملحوظا في جمع صكوك الأضاحي هذا العام، ووصلت بلحوم الأضاحي لكل القرى الفقيرة والمحتاجة بالمحافظة وتم توزيع اللحوم على فقرائها.
 
من جانبه قال الشيخ سلامة عبد الرازق، مدير مديرية أوقاف الجيزة، إن محافظة الجيزة وزعت  ٢٤٧٣ صك بقيمة ٣ مليون و600 ألف جنيه، من لحوم اأضاحي  وذلك بفارق كبير عن السنة الماضية التى تم تجميع ٣٢٠ صكا فيها، وأضاف، حققنا المركز الأول فى عدد صكوك لحوم الأضاحى، على مستوى الجمهورية، تم توزيعها على المحتاجين بمدن وأحياء الجيزة.
 
وكشف مدير أوقاف الجيزة في تصريحات على هامش انعقاد المجلس التنفيذي بمحافظة الجيزة، أن المحافظة بلغ نصيبها من لحوم الأضاحي ٨ طن لحوم، مشيرا أن وزارة الأوقاف صرفت مكافأت مالية قدرها شهرين لقيادات المديرية، وشهر لرؤساء الإدارات، وذلك لما حققته المديرية من إنجاز كبير فى تجميع الصكوك هذا العام، بعد اختراقها للمناطق الحساسة بالمحافظة من خلال القوافل الدعوية، بمشاركة قيادات المديرية.
 
وأضاف عبد الرازق، أن القوافل الدعوية مستمرة في جميع الأماكن بالمحافظة خاصة مع دخول العام الدراسي الجديد، وداعب الشيخ سلامة محافظ الجيزة قائلا: حققنا نجاحا كبيرا وكافئنا وزير اﻻوقاف بشهرين ونتظر مكافأة المحافظ لنا.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق