حبس عاطل تقمص دور ضابط مباحث للنصب على أصحاب الأكشاك بالنزهة

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 11:38 ص
حبس عاطل تقمص دور ضابط مباحث للنصب على أصحاب الأكشاك بالنزهة
حبس - أرشيفية

كشفت تحقيقات نيابة النزهة برئاسة شريف معتز، عن تفاصيل سقوط عاطلين ينتحلان صفة مباحث تموين للنصب على أصحاب الأكشاك.
وتبين من التحريات والتحقيقات أن المتهمان كانا يشنان حملات تفتيش على أصحاب الاكشاك ويتقمصان دور رجال مباحث التموين من خلال إيهام ضحاياهم بأنهم سيحررون محاضر ضدهم بسبب أسعار بيع السجائر مما يجعل أصحاب الأكشاك يدفعون لهم أموالًا مقابل عدم تحرير محاضر ضدهم  لتأمر النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق وسرعة ضبط المتهم الهارب.
 
البداية عندما تمكن رجال مباحث قسم شرطه النزهة، أثناء تفقد الأوضاع الأمنية، من ضبط  عمرو أ م 23 سنة، سائق قائد السيارة رقم ن ق ص 846 ماركة شيفرولية أفيو «بدون لوحات معدنية خلفية»، أثناء قيامه وآخر لاذ بالفرار بالنصب والاحتيال على «علاء ش ب» 21 عامل بكشك والاستيلاء منه على مبلغ 150 جنيه، 2 علبة سجائر، منتحلان صفة رجال شرطة بمباحث التموين.
 
وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب كارم .م. م ،٢٦ سنة، عاطل، وشهرته «حسين بك» والمطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 19674/524 لسنة 2014م السلام أول «مخدرات» والمقضي فيها بالسجن 6 سنوات.
 
وبسؤال المجني عليه اتهمه والهارب بالنصب والاحتيال عليه وتحرر عن ذلك المحضر رقم 14255 لسنة 2017م جنح القسم، وبتطوير مناقشته اعترف بتكوينه والهارب تشكيلا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في النصب على المواطنين بذات الأسلوب.
 
 
كما اعترف بارتكابهما 3 حوادث والاستيلاء على مبلغ 150 جنيه، و2 علبة سجائر من عامل بكشك، والاستيلاء على مبلغ 200 جنية و 2 علبة سجائر من عامل بكشك، والاستيلاء على مبلغ 150 جنية و2 علبة سجائر من عامل بكشك، وأضاف بإنفاقهما المبالغ المالية متحصلات تلك الحوادث على متطلباتهما الشخصية.
 
وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المتهم المضبوط واتهموه والهارب بالنصب عليهم بأسلوب انتحال صفة رجال الشرطة، وأضاف الأول والثاني بأنهما لم يقوما بالإبلاغ عن الواقعتين، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة