قبل نهاية الإجازة.. 5 ألعاب غير تقليدية ضمهم لذكرياتك مع الأصدقاء

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 10:00 ص
قبل نهاية الإجازة.. 5 ألعاب غير تقليدية ضمهم لذكرياتك مع الأصدقاء
أصدقاء - أرشيفية
أمنية فايد

أيام قليلة وتنتهى إجازة آخر العام التى انقضت سريعا بسبب كثرة الأحداث والتى تأتى فى أولها شهر رمضان وانتهاء امتحانات الثانوية العامة قبل عيد الفطر بأيام قليلة، وهو ما جعل الكثيرون يشعرون بعدم الاستمتاع الكامل بهذه الإجازة.
 
وحتى تتمكن من الاستمتاع بآخر أيام الإجازة يقدم موقع "بوزفيد" مجموعة من الألعاب غير التقليدية لتسلية الوقت المتبقى من الإجازة..
 

1. لعبة أسئلة المعلومات..

تعتمد هذه اللعبة على فريقين ويبدأ كلا منهم بطرح الأسئلة على الآخر بحيث عمل لعبة الفريقين أحدهم للأولاد والآخر للفتيات وطرح كل فريق سؤال من المعلومات العامة على الآخر مع تحديد درجات لكل سؤال والفريق الذى يفوز بأعلى الدرجات يأتى للآخر بهدية.

2. جولف..
تصميم "مينى جولف" واللعب بها مع الأصدقاء فى حديقة منزلك أو داخل مساحة خالية فى المنزل، ويمكنك اللعب بها بمفردك.
 
3. طلع لعب زمان..
هناك لعب كثيرة نعرفها منذ الطفولة يمكننا إعادتها مرة أخرى مع تجمع الأصدقاء، مثل سباقات الجرى وشد الحبل والاستغماية وغيرها الألعاب .

4. ابتكار أشكال من الطعام..
نسعد جميعا بتجمع الأصدقاء فى المنزل، ويمكن إضافة فقرة المطبخ إلى برنامج اليوم الترفيهى التى سبق تحديده بحيث يمكن ابتكار أشكال من الساندوتشات أو طهو أى وجبه خفيفه يسهل القيام بها وتسجيل لحظات إعدادها بالصور.
 
5. إعادة تدوير الأشياء..
ينتشر على موقع اليوتيوب فيديوهات إعادة تدوير الأشياء فى المنزل، يمكنك الاستفادة منها فى إعادة تدوير أشياء كثيرة مهملة فى المنزل لخلق أشياء جديدة من صنع يدك.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق