منى منير: دماء المصرين لن تذهب سدى ونقف وراء السيسي والجيش والشرطة

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 01:27 م
منى منير: دماء المصرين لن تذهب سدى ونقف وراء السيسي والجيش والشرطة
النائبة منى منير
كتب إبراهيم سالم

قدمت النائبة منى منير، عضو مجلس النواب، تعازيها إلى أسر شهداء رجال الشرطة فى حادث غادر وخسيس من إرهابيين خونة مرتزقة، وتساءلت أين منظمة هيومان رايتس ووتش من هؤلاء الإرهابيين؟، هى فقط تدافع عن هؤلاء وتسعى لتشويه مصر، هل تنتظر هذه المنظمة المشبوهة الممولة من أن تتحدث عن آلاف الشهداء من رجال الشرطة والجيش والمواطنين الذين يسقطون يوميا جراء هذه الأفعال الخسيسة.

وأضافت منير، إن ما حدث اليوم وعدم وجود أى إشارة لما يحدث لأبطالنا الشهداء من هذه المنظمة يؤكد أننا نسير على الطريق الصحيح فى محاربة الإرهاب، وأن هدف هذه المنظمة الممولة هو وقف حربنا على الإرهاب ليعيث فى مصر فسادا وقتلا وتدميرا، وأننا لن نترك هؤلاء ومن يمولهم.

وتابعت منير، إن معركة الإرهاب معركة طويلة تتطلب منا جميعا اليقظة، وتتطلب منا جمعيا محاربته فى كل المجالات العسكرية والفكرية والاقتصادية، وأن ننتبه لما يغرى شبابنا بالانضمام إليه، وأن نسد كل المنافذ، وأن جيشنا وشرطتنا لديهم القدرة على دحر هؤلاء قريبا بإذن الله.

وأردفت منير، أن حادث سيناء لا تفسير له إلا أن قطر هى الداعمة والممولة، وأن سقوط خليتها فى أرض اللواء، وعدم استجابة الدول الأربع لمطالبها يجعلها تزيد فى غيها وإرهابها الأعمى لتدمير الدول العربية.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق