تجديد حبس العجوز والشمطاء أبطال واقعة الذبح في البحيرة 15 يوما

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 04:59 م
تجديد حبس العجوز والشمطاء أبطال واقعة الذبح في البحيرة 15 يوما
العجوز والشمطاء أبطال واقعة الذبح في البحيرة
البحيرة عصام النجار

قرر المستشار محمد البدرى رئيس محكمة كوم حمادة تجديد حبس عجوز وزوجته الأولي  15 يوم بعد تجردهما من المشاعر والإحساس، حيث قاموا بذبح زوجة العجوز الثانية وهي حامل بالشهر الرابع والسبب هو الشك فقط فى سلوكها، وبعد ذبحها قاما بدفن جثتها وخوفاً من أين ينفضح أمرهما قاما بدفن طفلتها حية.

ترجع أحداث الواقعة بتلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة إخطاراً من الرائد محمود الشرقاوى ، رئيس مباحث شرطة بدر، ببلاغ من مني تبلغ من العمر 19 عاماً، بقيام زوج والدتها ويبلغ من العمر 75 عاماً، ووالدتها منال والتي تبلغ من العمر 45 عاماً، حيث قاموا بذبح إيمان والبالغة من العمر 27 عاماً، وقاموا بدفنها بالرمال هي وطفلتها حية والتي كانت تبلغ من العمر سنتين فقط، والسبب هو الشك فى سلوكها بسبب تغيبها وقت طويل عن المنزل.

وأضافت ابنة المتهمة بأن المتهمين قاموا بحبسي ثلاث أشهر حتي لا أقوم بالتبليغ عنهما، ولكنني قمت باستغلال خروجهما للعمل وقمت بسرعة بالتوجه لقسم شرطة بدر لكي أقوم بالإبلاغ عن الجريمة.

وأضافت ابنة المتهمة، أن والدتها وزوجها قاما بذبح المجنى عليها لشكهما فى سلوكها نظرا لتغيبها عن المنزل لفترات طويلة، لافتة أنهما قاما بدفن الطفلة "حنين" والتى تبلغ من العمر عامين مع والدتها حية خوفا من انفضاح أمرهما، هذا بالإضافة لحجزها (المبلغة) داخل المنزل لمدة 3 أشهر لمنعها من الإبلاغ عنهما.

وأوضحت منى أنها استغلت خروجها للعمل بعد الانتقال لمدينة كوم حمادة وتوجهت لقسم شرطة بدر للإبلاغ عن الجريمة.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث بقسم شرطة بدر برئاسة الرائد محمود الشرقاوى رئيس المباحث وبإشراف المقدم أيهاب المسارع رئيس فرع البحث الجنائى بمركز بدر، وتم ضبط المتهمين مرتكبى الواقعة وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4042 إدارى مركز شرطة بدر، وبالعرض على النيابة العامة برئاسة المستشار محمد العزب مدير النيابة العامة بمركز بدر والمستشار أحمد عصمت  وكيل النائب العام،سكرتارية سامى الحوشى أمر باستخراج جثة المجنى عليها وابنتها  .

المتهمين (1)
 

 

المتهمين (2)
 

 

المتهمين (3)
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق