مجلس الاهلي يحذر لجنة الحكام من معاقبة الجهاز الفني للفريق

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 05:50 م
مجلس الاهلي يحذر لجنة الحكام من معاقبة الجهاز الفني للفريق
حسام البدري

سيطرت حالة من الاستياء والغضب على مسئولي النادي الأهلي بعدما نما لعلمهم اتجاه لجنة الحكام برئاسة عصام عبدالفتاح ممارسة ضغط وحملة موجهة لتغيير الحقائق وإجبار حكم مباراة الفريق أمام طلائع الجيش على تدوين وقائع ليس لها أي أساس لمعاقبة البعض داخل الجهاز الفني للأهلي على التصريحات التي عبر خلالها الجميع عن شعورهم بظلم فريقهم وآليات اختيارات الحكام.

ومازاد من حجم الإستياء عند مسئولي الأهلي تلويح عصام عبد الفتاح عضو المجلس بتوقيع عقوبات وتوعده لمن يحاول الإساءة وإهانة حكم مباراة الأهلي والطلائع رغم عدم ثبوت أي أدلة تجاه جميع افراد الجهاز الفني وهذا بشهادة الحكم نفسه والذي خلى تقريره من تعرضه لأي إهانات.

كان عبد الفتاح اعتاد في الساعات الماضية على الظهور في أغلب وسائل الإعلام بهدف رغبته بتحويل الدفة عن تسليط الضوء على الأخطاء الفنية التي وقع فيها الحكم رغم اعترافه بوقوع ظلم الفريق الأحمر والتاكيد على رفضه لأي إهانات وهو ما اعتبره الكثيرون تناقضا وتغييرا للمواقف خاصة في ظل عدم تعامله مع حجم الإساءات والشتائم والألفاظ الخارجة التي تعرضت لها المنظمة التحكيمية في الموسم الماضي.

كان النادي الأحمر، أغلق هذا الملف بهدف التركيز والتفرغ للاستعداد لمباراة الترجي المقبلة ولكنه فوجئ بإصرار رئيس الحكام على التربص بالفريق بداعي امتلاكه تسجيلات تدين الجهاز الفني

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق