مديرة «تعليم القاهرة» تتفقد استعداد المدارس بالعاصمة

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 06:16 م
مديرة «تعليم القاهرة» تتفقد استعداد المدارس بالعاصمة
تعليم القاهرة
ماجد تمراز

تفقدت فريدة مجاهد، وكيل أول وزارة التربية والتعليم، مدير مديرية تعليم القاهرة، مدارس إدارة مصر الجديدة التعليمية، ومبنى مخازن إدارتى مصر الجديدة والنزهة التعليمية.
 
وبدأت زياتها بمدرسة الشهيد شريف حجاج مناع، التابعة لإدارة مصر الجديدة التعليمية، حيث اجمتعت مع هيئة التدريس بالمدرسة، وحثتهم على الإخلاص فى العمل وتبادل الخبرات وتفعيل مسابقة راق بسلوكى راق بأخلاقى وكذلك إعداد تفعيل أداء فريق الجودة بالإدارة وإعداد ورشة عمل بالمدرسة لتدريب معلمى المدرسة على خرائط ونواتج التعلم وبنك المعرفة.
 
كما أكدت، ضرورة مراجعة كل معلمى المواد الدراسية للكتاب المدرسى الجديد وإعداد تقرير عن تعديلاته ونقده، مشددة على معلمى المواد بضرورة الدخول على موقع الوزارة للحصول على خطط توزيع المناهج الدراسية 2017/2018 وأوصت بدهان الأسوار من الداخل والخارج.
 
ثم توجهت لزيارة مدرسة السلحدار المتميز لغات حيث أثنت على الجهد المبذول من كافة العاملين بالمدرسة والحماس فى أداء العمل، ووجهت الشكر والتقدير لإدارة ومدرسى المدرسة وخاصة فريق عمل مواد اللغة الفرنسية والإنجليزية والألمانية والرياضيات باللغة الإنجليزية.
 
وأوصت بإعداد يوم استقبال «معسكر للطلبة»، الأسبوع المقبل، قبل بدء العام الدراسى، ليشارك الطلاب فى الاستعداد للعام الدراسى الجديد ليكون بمثابة عامل جذب للمدرسة مؤكدة على ضرورة استغلال هذا المعسكر فى تنمية روح المواطنة والانتماء.
 
كما أكدت على مدير مدرسة عمر بن الخطاب الرسمية لغات بضرورة دهان أسوار المدرسة من الداخل والخارج وتغيير العلم.
 
ثم توجهت لزيارة مخازن الإدارة حيث راجعت نسب سحب الكتب مؤكدة على ضرورة الانتهاء من سرعة سحب الكتب غداً وبنسبة 100% وإزالة جميع الرواكد ومحاولة إعادة تدويرها.
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق