محافظ دمياط توقيع بروتوكول تعاون بين "تعليم المحافظة"وأحد المصانع الاستثمارية لتدريب الطلاب

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 10:53 م
محافظ دمياط توقيع بروتوكول تعاون بين "تعليم المحافظة"وأحد المصانع الاستثمارية لتدريب الطلاب
المحافظ خلال الاجتماع
دمياط - عبده عبد البارى

 

عقد مجلس إدارة المنطقة الاستثمارية الحرة، بميناء دمياط اجتماعه الدوري اليوم ، برئاسة الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه ، محافظ دمياط وبحضور المهندس علاء منيع رئيس الجهاز التنفيذي لمدينة دمياط الجديدة.

و استعرض المجلس ما تم إنجازه خلال الفترة السابقة، كما عرضت حنان الموافي، رئيس الجهاز التنفيذي للمنطقة احتياجات المنطقة خلال الفترة القادمة. 

وناقش المجلس عدد من المشكلات التي تعترض عدد من المصانع الموجودة بالمنطقة ، فيما قدم المجلس الشكر إلي جميع الشركات والمصانع الموجودة بالمنطقة الاستثمارية الحرة التي قدمت كل الدعم لمحافظة دمياط خلال الفترة السابقة عن طريق المشاركة المجتمعية.

كما أعلن محافظ دمياط ، عن توقيع بروتوكول تعاون بين، مديرية التربية والتعليم بدمياط، وأحد مصنع فلاتر المياه، وهو أحد المصانع الموجودة بالمنطقة الاستثمارية الحرة بميناء دمياط، وذلك بتدريب طلاب المدارس الثانوية الفنية بهذا المصنع، بل واختيار المتفوقين منهم للتعيين بالمصنع، علي أن يكون هذا البروتوكول برعاية، محافظ دمياط والمنطقة الاستثمارية الحرة بميناء دمياط.

جاء ذلك خلال تفقد محافظ دمياط اليوم لأحد المصانع لتصنيع فلاتر المياه بالمنطقة الاستثمارية الحرة بميناء دمياط.

وأصدر المحافظ  تعليماته إلي حنان الموافي الرئيس التنفيذي للمنطقة الاستثمارية الحرة بميناء دمياط ، بضرورة إعطاء الأفضلية في التعيين بمصانع المنطقة الحرة لأبناء دمياط ، يأتى ذلك خلال تفقد محافظ دمياط لعدد من مصانع المنطقة الاستثمارية، بميناء دمياط اليوم الثلاثاء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق