فالفيردي: عندما يمسك ميسي الكرة توقع أي شئ

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 11:55 م
فالفيردي: عندما يمسك ميسي الكرة توقع أي شئ
فالفيردي
سمير بدر

أعرب الإسباني أرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة عن سعادته البالغة، عقب الفوز على نظيره يوفنتوس الإيطالي، بثلاثية نظيفة، في المباراة تي جرت مساء الثلاثاء، على ملعب كامب نو ، ضمن منافسات الجولة الأولي من المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا.

وقال فالفيردي في تصريحات خاصة بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء " فكرتنا هي ان نقدم اداء جيد ونحقق الفوز من اجل اسعاد الجماهير لتدعمنا في القادم من المباريات، والفريق يكتسب الثقة شيئا فشيئا، والنتائج الجيدة تعزز الثقة اكثر.

أضاف فالفيردي" عندما يمسك ميسي الكرة توقع ان يحصل اي شيء، ليس فقط الاهداف، ولكن مشاركته في الهجمة، فقد عانيت كثيرا عندما كان ميسي ضدي، والان انا سعيد لأنه معي، فهو يستطيع ان يسجل الهدف في اي موقع عندما يأخذ الكرة توقع كل شيء منه مضيفاً أن هدف الفريق هو أن يشارك المهاجمون كثيرا، كما انهم يرتبطون بشكل جيد مع الاهداف.

أكمل حديثه" ميسي هو مهم جدا للنادي وللتاريخ، هو يستوعب الخطط التكتيكية تماماً، و هدفنا هو ان يلعب سواريز بالقرب من الهدف ومنطقة الخصم، هناك هو قوي جداً، و يجب أن يعتاد ديمبيلي على الخطط التكتيكية اكثر بقليل، اليوم اللعبة كانت لغزا، وهو وصل للتو للنادي.

وأختتم حديثه" نسعي للوصول إلى قمة مستوانا وتحقيق كل شئ خلال هذا الموسم، وبالأخص دوري أبطال أوروبا.

يعد ذلك الفوز بمثابة رد الإعتبار للجماهير الكتالونية، حيث خسر فريق برشلونة من يوفنتوس في النسخة الماضية بنفس النتيجة في ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق