صلاح يسجل في تقدم ليفربول على أشبيلية بهدفين في الشوط الأول (فيديو)

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 09:38 م
صلاح يسجل في تقدم ليفربول على أشبيلية بهدفين في الشوط الأول (فيديو)
محمد صلاح
سمير بدر

 

إنتهي الشوط الأول من مباراة ليفربول و أشبيلية، بتقدم الريدز 2 / 1، على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الأولي من المجموعة الخامسة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

تواجد الدوري المصري محمد صلاح ضمن التشكيل الأساسي للريدز وجاء كالتالي:-

حراسة المرمي: كاربوس

خط الدفاع: جوميز ، ماتيب ، لوفرين ، مورينيو

خط الوسط: فينالدوم ، تشان ، هندرسون

خط الهجوم: صلاح ، ماني ، فيرمينيو

شهدت الربع ساعة الأولي ضغط قوي من الريدز ، وفي الدقيقة الأولى من المباراة سدد إيمري تشان كرة قوية تصدي لها حارس أشبيلية المتألق.

وعلى عكس سير اللقاء، وفي الدقيقة الرابعة سجل وسام بن يدر الهدف الأول للقريق الأندلسي بعد عرضية أكثر من رائعة وسط غفلة من دفاعات ليفربول.

في الدقيقة السادسة سدد فينالدوم متوسط ميدان الريدز ، كرة قوية إرتطمت في أحد اللاعبين وتحولت إلى ركلة ركنية.

في الدقيقة الثامنة إنطلق الفرعون المصري بسرعة كبيرة من الجهة اليمني، وراوغ أحد مدافعي الخصم، ومرر الكرة لماني الذي أهدرها بغرابة شديدة وتحولت لركلة ركنية، ثم نفذت بنجاح ليلتقطها فيرمينيو وسدد برأسه إلا أنها إعتلت العارضة.

في الدقيقة 16 حاول الفريق الأندلسي أن يضيف هدف ثاني، لكن مورينيو مدافع الريدز منع ذلك، ثم إستحوذ الفريق الإنجليزي على الكرة وتبادل لاعبيه نقل الكرة في وسط الميدان وعلى أطراف الملعب في محاولة لإختراق حصون الفريق الإسباني.

وبعدها بأربعة دقائق وتحديداً الدقيقة 20 سجل فيرمينيو هدف التعادل للريدز بعد عرضية رائعة من زميله مورينيو، ليسكنها داخل الشباك الأندلسية بكل سلاسة.

إنحصر اللعب بعد الهدف في منطقة نصف الملعب، وإستحوذ الفريق الإنجليزي على الكرة، وحاول صلاح أن يمر من دفاع الخصم لكنه فشل.

في الدقيقة 33 إنفرد محمد صلاح بمرمي الفريق الأندلسي ، لكنه لم يلحق بالكرة ، وبعدها بدقيقتين إستطاع صلاح أن يكلل جهوده بهدف التقدم لفريقه بتسديدة قوية، إرتطمت في الدفاع، وسكنت الشباك، لتصبح النتيجة 2 / 1 لصالح الريدز.
 

في الدقيقة 40 تم إحتساب ركلة جزاء للريدز، إثر عرقلة ماني، وسددها فيرمينيو لكنها إرتطمت في القائم الأيسر للحارس الأندلسي، لينتي الشوط الأول بتقدم الريدز على أشبيلية بهدفين مقابل هدف.

صلاح

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق