محافظ بورسعيد يبحث مع قيادات التعليم استعدادات المدارس للعام الجديد

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 11:17 م
محافظ بورسعيد يبحث مع قيادات التعليم استعدادات المدارس للعام الجديد
عادل الغضبان محافظ بور سعيد
بورسعيد - محمد عزام

أكد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، أن التعليم يأتي في مقدمة أولويات القيادة السياسية باعتباره أساس تقدم الأمم، مضيفا أن المحافظة تهتم بقضية التعليم منذ أن وطأت قدماه بورسعيد.
 
وقالت محافظة بورسعيد، في بيان لها، إن «الغضبان»، عقد اجتماعا مع قيادات التعليم بالمحافظة، وفي حضور المهندس كامل أبو زهرة، السكرتير العام، وعبد العظيم رمضان، السكرتير العام المساعد.
 
وأوضح المحافظ، أنه لا تستر على الفساد والفاسدين أينما كان موقعهم، وطالب أبناء بورسعيد بكشف الفساد باعتبارة آفة من الآفات التي تعوق التنمية في المجتمع.
 
ووجه المحافظ، التحية والتقدير لقيادات التعليم بالمحافظة لجهدهم خلال المرحلة السابقة، والذي ساهم في نجاح المنظومة التعليمية ببورسعيد، كما ناقش المحافظ خلال الاجتماع استعدادات المحافظة لاستقبال العام الدراسي الجديد.
 
وأشار إلى أنه لا بد من انتهاء أي متعلقات بجاهزية المدارس، مشددا على انتظام العملية التعليمية من اليوم الأول وتوفير المناخ المناسب للطلاب داخل المدارس والتركيز على الأنشطة المدرسية لجذب الطلاب.
 
ومن جهة أخرى، أكد المحافظ، ضرورة الالتزام واحترام أحكام القضاء، لافتا إلى أن المحافظة كانت ملتزمة بتنفيذ الحكم القضائي بتسليم أرض مدرسة الاتحاد بحي الشرق إلى مالكها احتراما للقانون.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق