نشرة السادسة.. إحباط محاولة تسلل 16 شخصًا إلى ليبيا عبر السلوم.. المفتى: الاعتداءات على مسلمى بورما غاشمة لا تقرها الإنسانية ولا الأديان.. ارتفاع حالات الوفاة بين الحجاج المصريين إلى 101

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 06:23 م
نشرة السادسة.. إحباط محاولة تسلل 16 شخصًا إلى ليبيا عبر السلوم.. المفتى: الاعتداءات على مسلمى بورما غاشمة لا تقرها الإنسانية ولا الأديان.. ارتفاع حالات الوفاة بين الحجاج المصريين إلى 101
شوقى علام

 

نشرت «صوت الأمة» اليوم الجمعة عددا من الأخبار التي حازت على اهتمام قرائها، والتي جاء على رأسها، على الصعيد الخارجيى إحباط محاولة تسلل 16 شخصًا إلى ليبيا عبر السلوم، ارتفاع حالات الوفاة بين الحجاج المصريين إلى 101، إضاقة إلى تصريحات المفتى بشأن الاعتداءات على مسلمى بورما.

فيما جاءت على رأس الأخبار المحلية استئناف حركة المترو بالخط الثاني بعد سحب القطار المعطل لورشة شبرا، توزيع 8 أطنان لحوم أضاحي في القرى الأكثر احتياجًا بالجيزة، «التربية النوعية» بجامعة عين شمس تستقبل العام الجديد بمواد تواكب الانفتاح العلمي

إحباط محاولة تسلل 16 شخصًا إلى ليبيا عبر السلوم

أحبطت قوات حرس الحدود بالمنطقة الغربية العسكرية، بالاشتراك مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح، اليوم الجمعة، محاولة تسلل 16 شخصًا من محافظتي أسيوط والمنيا، وذلك حال شروعهم مغادرة البلاد بطريقة غير مشروعة إلى الجانب الليبي عبر الدروب الصحراوية بالسلوم.

استئناف حركة المترو بالخط الثاني بعد سحب القطار المعطل لورشة شبرا

أعلن أحمد عبد الهادي بكير المتحدث الرسمي باسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق عودة الحركة بكامل طاقتها بالخط الثانى للمترو بعد سحب القطار المعطل إلى ورشة شبرا لمعرفة اسباب العطل.

وكانت شركة المترو قد أصدرت في وقت سابق بيانا أفادت فيه بعطل فنى فى أحد قطارات الخط الثانى، في اتجاه شبرا، وذلك بمحطة السادات، وذلك في الساعة 3.55 مساءًا.

 

توزيع 8 أطنان لحوم أضاحي في القرى الأكثر احتياجًا بالجيزة

وزع الدكتور محمد مختار جمعه، وزير الأوقاف، واللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، اليوم الجمعة، 8 أطنان من اللحوم على المواطنين الأكثر احتياجًا بالقرى والمناطق الشعبية بالمحافظة ضمن مشروع توزيع صكوك الأضاحي الذى تتبناه وزارة الأوقاف.

برتوكول تعاون بين التضامن و«بينا» للكشف المجانى على 92 دار تابعة لمحافطة القاهرة

وقعت وزارة التضامن الاجتماعى بروتوكول تعاون بين مبادرة «بينا» التابعة للوزارة ومؤسسة مغربى الخيرية، بهدف إجراء الكشف والفحص المجاني لعدد 500 من أبناء 92 دار رعاية تابعة للوزارة على مستوى محافظتى القاهرة والجيزة خلال شهر سبتمبر الجارى، وتقديم خدمات علاجية بأسعار مخفضة لهم، وذلك فى إطار الاهتمام بالرعاية الصحية للأبناء النزلاء فى مؤسسات الرعاية.

 

«التربية النوعية» بجامعة عين شمس تستقبل العام الجديد بمواد تواكب الانفتاح العلمي

أكدت الدكتورة أماني حنفي محمد عميد كلية التربية النوعية جامعة عين شمس، أن الكلية تعمل علي قدم وساق لإستقبال العام الجامعي 2017 - 2018 بروح جديدة تواكب التطور الذي لحق بالعالم من حولنا لذا تم تحديث اللائحة الطلابية لمرحلة البكالوريوس بإضافة مواد تواكب الانفتاح العلمي في العالم لتطبق علي الطلاب المستجدين.

المفتى: الاعتداءات على مسلمى بورما غاشمة لا تقرها الإنسانية ولا الأديان

أكد الدكتور شوقى علام، مفتى الجمهورية، أن الاعتداءات على مسلمى الروهينجا فى بورما لا تجوز بأى حال من الاحوال وأنها اعتداءات غاشمة لا تقرها الانسانية ولا الأديان السماوية، مفيدا بأنهم ينددون بأى اعتداءات إرهابية ليست على مسلمى بورما فقط ولكن أى عمل إرهابى فى العالم.

ارتفاع حالات الوفاة بين الحجاج المصريين إلى 101

أعلنت وزارة الصحة والسكان، مساء اليوم الجمعة، عن وفاة 9 من الحجاج المصريين، ارتفاع حالات الوفاة بين الحجاج المصريين إلى 101 حالة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق