محمد صلاح «معدي الناس» بعد تفوقه على ميسي و رونالدو (تقرير)

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 07:06 م
محمد صلاح «معدي الناس» بعد تفوقه على ميسي و رونالدو (تقرير)
محمد صلاح
سمير بدر

نجح الفرعون المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، في كتابة إسمه بحروف من ذهب، في الملاعب الأوروبية، بعد فوزه في إستفتاء أفضل لاعب في الجولة الأولي بدوري أبطال أوروبا، متفوقاً على نجمي الساحرة المستديرة كريستيانو رونالدو و ليونيل ميسي.

«صاروخ الشرق» تفوق على ميسي و رونالدو أفضل لاعب في الجولة الأولي، بإكتساح، حيث حصل على نسبة تصويت بلغت 52%، فيما جاء ليو في المركز الثاني بنسبة 20%، خلفهم الدون بنسبة 12%.

وخلال السطور التالية «صوت الأمة» ينشر تقريراً عن الفرعون المصري محمد صلاح و الإنجاز التاريخي الذي حققه وهو التفوق على ميسي و رونالدو ليصبح «معدي الناس» بأداءه الرائع، الذي خطف أنظار عشاق الساحرة المستديرة حول العالم.

محمد صلاح حديث الصحف الإنجليزية بعد الإنجاز التاريخي
 

إحتفت صحيفة ديلي ميرور البريطانية بالإنجاز التاريخي الذي حققه النجم المصري، بحصوله على أفضل لاعب في الجولة الأولي بدوري أبطال أوروبا.

وقالت الصحيفة البريطانية" على الرغم من سقوط ليفربول فى فخ التعادل الايجابى 2/2 أمام أشبيلية الاسبانى إلا أن لقب أفضل لاعب فى الجولة الافتتاحية لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا ذهب للمصرى محمد صلاح على حساب كريستيانو رونالدو وليونيل ميسى، ليحصد صلاح جائزة جديدة بعد تتويجه بلقب لاعب الشهر فى ليفربول وصاحب أجمل أهداف النادى فى أغسطس الماضى".

وأضافت الصحيفة "يبدو أن جماهير ليفربول سيشاهدون محمد صلاح ويرفع العديد من الجوائز خلال الفترة القادمة، وستعود هيمنة محمد صلاح على الجوائز إلى الشعبية الجارفة التى يتمتع بها فى مصر التى يصل عدد سكانها إلى 95 مليون نسمة".

وواصلت الصحيفة حديثها عن فوز محمد صلاح بلقب "الأفضل" على حساب نجوم القارة الاوروبية، حيث قالت، "مصر بلد مهووس بكرة القدم، وتهنئة نادى روما الايطالى بحصول على محمد صلاح على لقب لاعب الشهر فى نادى ليفربول وتوقعاته بالحصول على اللقب فى الأشهر القادمة لم يأتى من فراغ".

ديلي ستار

كما سلطت صحيفة ديلي ستار البريطانية الضوء على تفوق محمد صلاح على كريستيانو رونالدو و ليونيل ميسي.

قالت الصحيفة البريطانية" محمد صلاح جمع 51% من أصوات المشاركة فى الاستفتاء الذى تم طرحه على الموقع الرسمى للأتحاد الأوروبى لكرة القدم، ليتفوق على كريستيانو رونالدو وليونيل وميسى ويحصد اللقب".

أضافت الصحيفة، "محمد صلاح تفوق على مجموعة من أفضل اللاعبين فى العالم لاسيما ليونيل ميسى وكريستيانو رونالدو اللذين حصلا على المركزين الثانى والثالث على الترتيب فى الاستفتاء".

واصلت الصحيفة حديثها عن حصول محمد صلاح على لقب "الأفضل" فى الجولة الافتتاحية لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا، "محمد صلاح ليس بمستوى ميسى ورونالدو لكن هناك دولة بأكملها تدعمه فى الاستطلاعات التى يشارك بها اللاعب"، فى إشارة إلى المشاركة القوية للجماهير المصرية فى الاستفتاء.

ميرور
ميرور

 


صلاح يتقوق على نجوم الكرة العالمية

يعتبر الإنجاز الذي حققه محمد صلاح ، بمثابة إعجاز، حيث لم يسبق لأي لاعب مصري تحقيق هذه الجائزة، بالإضافة إلى أنه تفوق على العديد من نجوم الكرة العالمية، أمثال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، الكولومبي خاميس رودريجز، و البرازيلي نيمار دا سيلفا.

محمد صلاح حصل على نسبة تصويت بلغت 52%، فيما جاء ليو في المركز الثاني بنسبة 20%، وحل الدون ثالثاً بنسبة 12 %، وخلفهم رودريجز بنسبة 7% ، ونيمار 4%.

صلاح إنضم للريدز خلال الميركاتو الصيفي لهذا الموسم، قادماً من نادي روما الإيطالي، مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو حوافز، وساهم في 6 أهداف مع فريقه بجميع المسابقات الرسمية، بتسجيله 4 أهداف، وصناعة هدفين.

الاستفتاء
الاستفتاء

 


صلاح يحصد 3 جوائز في أقل في 10 أيام

حصد بيكاسو الكرة المصرية ثلاثة ألقاب فردية في أقل من 15 يوماً، ليصبح النقطة المضيئة في فريق ليفربول بالوقت الراهن، منذ أن إنضم من نادي العاصمة الإيطالية.

- خاض محمد صلاح مع فريقه الإنجليزي 5 مباريات خلال شهر أغسطس، شارك كأساسي في 4 مباريات، وبديلاً في مباراة واحدة، وسجل 3 أهداف في هذه المباريات، وقدم مستوي مميزاً، ليعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن حصول صلاح على جائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس، نظراً للأداء الرائع الذي قدمه.

- ثم نال جائزة أفضل هدف في الشهر، بعد تسجيله هدفاً رائعاً في مرمي آرسنال الإنجليزي ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث تفوق على الجميع في الإستفتاء الذي تم طرحه من قبل الموقع الرسمي.

- ثم حقق الإنجاز التاريخي وهو حصوله على جائزة أفضل لاعب في الجولة الأولي بدوري أبطال أوروبا، متفوقاً على ميسي و رونالدو.

ابو مكة
ابو مكة

 

صلاح..
صلاح..

 


محمد صلاح يخيب ظن الحاقدين

إنتقل صلاح إلى ليفربول خلال الميركاتو الصيفي الحالي، قادماً من نادي روما الإيطالي، في صفقة تاريخية مقابل 42 مليون يورو، ليصبح أغلى لاعب عربي و مصري و أفريقي في التاريخ.

وقالت العديد من الصحف العالمية" أن صلاح سيفشل مع الريدز، لأن إمكانياته لاتناسب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك من وجهة نظر هذه الصحف، مضيفة أن تجربة تشيلسي الفاشلة ستتكرر من جديد ، وذلك حين كان لاعباً في صفوف الفريق اللندني، حيث لم ينجح في تقديم أوراق إعتماده لجماهير البلوز، وظل حبيساً لدكة البدلاء.

ثم نجح صلاح في تقديم مستويات مميزة مع الريدز أبهرت الجميع في الملاعب الأوروبية، وذلك من خلال أهدافه الحاسمة و الرائعة، بحصوله على ثلاثة جوائز في أقل من شهر، ليخيب ظن الحاقدين، ويثبت جدارته.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة