يحيى راشد يتسلم جائزة «أفضل فيديو ترويجي» عن فيلم «هي دي مصر»

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 09:07 م
يحيى راشد يتسلم جائزة «أفضل فيديو ترويجي» عن فيلم «هي دي مصر»
يحيى راشد

فازت مصر فى مسابقة «أفضل فيديو ترويجي» لعام 2017، اليوم الجمعة على مستوى الشرق الأوسط ما بين 63 دولة متنافسة في هذه المسابقة، ذلك خلال الدورة 22 لاجتماع الجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية المنعقدة بالصين.
 
وتسلم يحيى راشد، وزير السياحة، الجائزة وأيدت منظمة السياحة العالمية الجهود المصرية المبذولة لدفع الحركة السياحية واستعادة مصر مكانتها العالمية على خريطة السياحة الدولية.
 
شاركت مصر بحكم كونها عضوا بمنظمة السياحة العالمية، فى مسابقة «أفضل فيديو ترويجي» لعام 2017، ذلك بفيلم دعائى «هي دي مصر» (This is Egypt) للحصول على جائزة «اختيار الشعب» في الدورة الثانية والعشرين للجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية فى الصين.
 
ويحتوى الفيلم الدعائي «هي دي مصر» (This is Egypt) والذى يبلغ مدته دقيقة و20 ثانية تقريبا، على عدد من المناظر الخلابة الفريدة للمدن السياحية التى يتميز بها المقصد السياحى المصرى، ويعتمد الفيلم على إبراز كافة الأنشطة السياحية التى يمكن القيام بها خلال زيارة مصر، كما أظهر تنوع المنتج السياحى المصرى ما بين السياحة الثقافية والبحرية والترفيهية.
 
يذكر أن مصر فازت بالجائزة الذهبية، عن أفضل فيلم دعائى ترويجى لحملة «هي دي مصر» هذا العام، والذى أنتجته شركة (JWT) المنفذة للحملة الدعائية والترويجية لمصر بالخارج، من قبل اللجنة المنظمة لحفل توزيع جوائز (Golden City Gate Award)، التى تعد من أهم وأكبر الجوائز الدولية وتتنافس دول العالم للحصول عليها، وجاء تكريم مصر بالجائزة على هامش بورصة السياحة الدولية فى برلين (ITB) مارس الماضى.
 
ومنحت منظمة «جولدن سيتي جيت العالمية»، مصر الجائزة الذهبية على مستوى العالم فى فئة «التلفزيون والسينما» عن حملتها الترويجية «هي دي مصر»، وهى فئة شملت منافسين أقوياء من جميع أنحاء العالم.
 
تأتى الجائزة المرموقة، التى تم استلامها خلال الاحتفال السنوى الرابع عشر للجائزة، تأكيدًا على التحسن الذى يشهده قطاع السياحة فى مصر، والذى يشهد تعافيا وتحسنا ملحوظا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق