كهربا يشارك في خسارة إتحاد جدة من الفيصلي بالدوري السعودي (فيديو)

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 09:32 م
كهربا يشارك في خسارة إتحاد جدة من الفيصلي بالدوري السعودي (فيديو)
محمود كهربا
سمير بدر

خسر فريق إتحاد جدة السعودي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمود عبد المنعم كهربا، من نظيره الفيصلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة، من دوري جميل السعودي للمحترفين.
 
شارك كهربا طوال أحداث اللقاء، وقدم أداء جيد، لكنه أضاع لركلة جزاء في الدقيقة 64 من عمر الشوط الثاني.

 ودخل فريق إتحاد جدة المباراة بتشكيل مكون من:-
 
حراسة المرمي: فواز القرني
 
خط الدفاع:  ياسين حمزة ، بدر النخلي ، طارق عبد الله ، عدنان فلاتة
 
خط الوسط: خالد محمد ، فهد الأنصاري ، فيلانيوفا
 
خط الهجوم: محمود كهربا، فهد المولد ، أحمد العكايشي.
 
شهد الشوط الأول سيطرة كاملة من نمور جدة بقيادة كهربا، واستطاع عدنان فلاتة أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول، من ضربة رأسية أكثر من رائعة، ثم انحصر اللعب في وسط الملعب، لينتهي الشوط الأول بتقدم الإتحاد على الفيصلي، بهدف نظيف.
 

شهد الشوط الثاني بداية نارية من فريق الفيصلي، وإستطاع أن يعادل النتيجة في الدقيقة 50، عن طريق جوستافو من ركلة جزاء، ثم إستحوذ رفاق كهربا على الكرة، وأضاع النجم المصري لركلة جزاء في الدقيقة 64.

في الدقيقة 68 سجل محمد بوسعيان الهدف الثاني لفريق الفيصلي من ركلة حرة مباشرة ولا أروع، لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض ، على الإتحاد ، بهدفين مقابل هدف.

بذلك الفوز توقف رصيد الإتحاد عند النقطة الثالثة في المركز العاشر، بينما إرتفع رصيد الفيصلي للنقطة السادسة في المركز الثامن، على جدول ترتيب دوري جميل السعودي للمحترفين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة