اخبار الزمالك اليوم الجمعة 15 / 9 / 2017

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 11:40 م
اخبار الزمالك اليوم الجمعة 15 / 9 / 2017
نيبوشا
محمد محمود

شهد نادي الزمالك اليوم الجمعة 15 / 9 / 2017 العديد من الاخبار الهامة و التي جاء في مقدمتها صدمة جديدة لجهاز الزمالك قبل مواجهة الداخلية.

 

صدمة جديدة لجهاز الزمالك قبل مواجهة الداخلية

 

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة المونتينجري نيبوشا صدمة جديدة بإصابة محمود حمدي الونش مدافع الفريق خلال التدريبات الأخيرة للفريق بكدمة في الركبة، ليتأكد غيابه عن مباراة الداخلية.

 

أشعة علي ركبة الونش بعد إصابته بكدمة

 

أجرى محمود حمدى الونش، مدافع الزمالك، أشعة بعد تعرضه لكدمة فى الركبة، أجبرته على الغياب عن مران اليوم استعدادا لمباراة الداخلية المقرر لها مساء يوم الأحد المقبل.

 

وليمة عشاء من حازم إمام وقمر للاعبي الزمالك استعدادا للداخلية (صورة)

حرص الثنائى حازم إمام وخالد قمر لاعبى الزمالك، على إقامة وليمة عشاء على هامش مران اليوم، ضمن استعدادات الفريق الأبيض لمواجهة الداخلية، بعد غد الأحد، فى الجولة الثانية بالدورى الممتاز.

 

رباعي الزمالك يخوض تدريبات منفردة مع مدرب الأحمال

 

خاض رباعى فريق الزمالك، محمد رمضان ومحمد الشامي وعلاء الشبلي وصلاح عاشور، تدريبات منفردة بالكرة تحت اشراف ماركو يوفانوفيتش مدرب الأحمال.

 

«نيبوشا» يوقف مران الزمالك لتصحيح أخطاء اللاعبين

قام الجهاز الفني للفريق الاول بالزمالك بقيادة المونتنيجري نيبوشا بتقسيم اللاعبين لمجموعتين خلال التدريبات الجماعية استعدادا لمباراة الداخلية بعد غد الأحد بالجولة الثانية لمسابقة الدوري العام .

 

تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك.. وعلي جبر يقترب من العودة

 

خاض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية تحت إشراف ماركو يوفانوفيتش مدرب الأحمال، وذلك قبل قبل خوض المران الفني.

 

«جلسة خاصة» بين نيبوشا وأيمن حفني قبل مواجهة الداخلية

 

عقد  المونتينجرى نيبوشا المدير الفني للزمالك، جلسة قصيرة مع أيمن حفني صانع العاب الأبيض، قبل التدريبات الجماعية التى سيخوضها الفريق، استعداداً لمواجهة الداخلية بعد غد الأحد.

 

 

أحمد رفعت يغيب عن الزمالك أمام الداخلية

يستمر أحمد رفعت صانع ألعاب الزمالك، فى الغياب عن الفريق فى مواجهة الداخلية، المقرر لها بعد غد الأحد، فى الجولة الثانية من منافسات بطولة الدورى الممتاز، عقب ابتعاده عن الفريق فى مواجهة الإنتاج الحربى فى الجولة الأولى والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله.

 

مكافئة مضاعفة في المصري حالة الفوز على الزمالك

 

قرر مجلس إدارة المصري مضاعفة المكافئات المالية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي حالة الفوز على الزمالك بالمباراة المقبلة والمقرر لها يوم الجمعة القادم .

 

نيبوشا يرفض تعديل اللائحة في الزمالك

 

أثني المونتينجري نيبوشا المدير الفني للزمالك بلائحة الفريق الأبيض للموسم الحالي، التي يتم تطبيقها على اللاعبين في البطولات المختلفة.

 

بين ليلة وضحاها.. الزمالك أصبح قلعة الاستقرار والأهلي علي جمر من نار

 

علي مدار الموسم الماضي كان الزمالك صاحب الكم الأكبر من الأخبار علي المواقع الرياضية لاسيما مع العديد من الأزمات التي تعرض لها، بقيادة مرتضي منصور، رئيس النادي، من إقالة أكثر من مدرب، إلي أزمة مباراة المقاصة والانسحاب منها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق